MINI Clubman ALL4 للعائلات؟

الجمعة 25 آذار 2016

MINI Clubman ALL4  للعائلات؟

 

 لنستقبل ال MINI Clubman ALL4  الجديدة، بميزة الدّفع الرّباعي، المناسبة لشكلها المضخّم، وقوّتها التي تمكّنها من التفوّق على النسخة السّابقة منها.


ومن المتوقّع أن تنال الClubman   الجديدة إعجاب محبّي MINI، لا سيّما العائلات منهم، كونّها تتمتّع بمساحةٍ داخليّة كبيرة، وقوّة شدٍّ عالية المواصفات، فتعتمد السيّارة على العجلتين الأماميّتين في معظم الطّرق، لكنّها تستطيع أن ترسل قوّتها إلى العجلتين الخلفيّتين ما إنّ تشعر أجهزتُها بالحاجة إلى ذلك، وكلّه في غضون عشر الثّانية، بهدف المحافظة على ثبوت السيّارة.

 

ولم يزد وزنها كثيراً، فقوّة الجذب الإضافية تعدّل الوزن الزّائد، بل تتخطّاه، وتجعل ال Clubman ALL4  أسرع في الوصول الى 100 كلم/ساعة.

 

وتحسّن ميزة الدّفع الرّباعي المشكلة الّتي تعاني منها Clubman  عموماً للأسف، وهي مشكلة الانعطاف، فأصبح أداؤها مرضٍ وقيادتها متينة. والأهمّ في هذا التحديث هو أنّه يجعل السيّارة أكثر عمليّة، للمستخدمين وأيضاً للعائلات، كونها واسعة الدّاخل، وقادرة على اجتياز بعض الرّمل والثّلج.

 

وهذا لا يعني أنّ هذه ال MINI  تستطيع أن تمارس الأوف رود، لكنّها على الأقلّ تتمكّن من المحافظة على أمان راكبيها في ظروف الطّقس الصّعبة.

 

ونعتقد أنّ الMINI Clubman ALL4   تستحقّ بجدارة أن تدفع العائلات المبلغ القليل الإضافيّ لاقتنائها، عوضاً عن اختيار السيّارات العائليّة التقليديّة.

أحدث الأخبار السبّاقة