تعرّفوا إلى أكبر يخت في العالم

الأربعاء 23 آذار 2016

تعرّفوا إلى أكبر يخت في العالم

 

تعرّفوا إلىCrystal Endeavor   الذي يتم تصوّره على أنه اليخت الفخم الأول والخاص بالبعثات القطبية والذي يعتبر اليخت الأكبر في العالم.

 

يبلغ طول هذا اليخت 600 قدماً، أي 183 متراً، ويصل وزنه إلى 25000 طناً وهو مؤلّف من 100 جناح للضيوف، أضف إلى ذلك أنه مصمّم خصيصاً وحصرياً من أجل القيام برحلات استكشافية إلى المناطق القطبية والإستوائية على حد سواء.

 

سيتم إطلاق Crystal Endeavor في شهر أغسطس 2018, وهو مسمّى تيمناً بسفينة “HMS Endeavour" الاستكشافية التابعة للقبطان جيمس كوكس، وهو مخصّص للركاب الذين يتمتّعون بقدر من الجرأة ويقدّرون الرفاهية والراحة والمغامرات التي تقلب حياتهم رأساً على عقب.

 

إن Crystal Endeavor مجهّز بأحدث التجهيزات التقنية، ومن المتوقّع أن يبحر في القطب الشمالي وسيبحر على مسار الحيتان المهاجرة على طول ساحل أمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا وصولاً إلى انتاركتيكا خلال فصل الشتاء.

 

يتّسع اليخت ل-200 ضيفاً على متنه ويقدّم أكثر المغامرات تشويقاً في الجو والبحر والأرض خلال إبحاره مع مجموعة من الألعاب التي نذكر منها طائرات هليكوبتر ومهابط للبعثات الخاصة بالتفرّج من الطائرة وغواصات يتّسع كل منها لسبعة أشخاص وبروج برمائية وجت سكي وزوارق ومعدّات خاصة بالغطس وصيد الأسماك وغيرها من الالعاب المشوقة.

 

نجد على متن يخت  Crystal Endeavor أعلى درجات الرفاهية من جناحات واسعة وفخمة وملعب غولف وسبا ومكان مخصّص لليوغا وصالون للتجميل وأحواض جاكوزي وبركة سباحة كبيرة، لا ننسى صالة السينما التي تتّسع ل-200 شخصاً والخيارات المتنوّعة للطعام.

 

سيفتتح باب الحجوزات في أواخر 2016, والمميز به هو أنه سيتضمّن طاقم عمل مؤلّف من 200 موظفاً، أي موظف خدمة غرف لكل ضيف.

أحدث الأخبار السبّاقة