يخت خيالي سابق لعصره

السبت 19 آذار 2016

يخت خيالي سابق لعصره

 

أطلق استديو التصميم الهولندي Sea Level يخته الجديد بمفهومه المستقبلي 262-foot CF8 Future Concept Yacht، ويتلازم اسمه مع السيارات والعائلة.

 

يُتصوّر أن يعطينا هذا اليخت فكرة عن اليخوت المستقبلية، وتكمن الفكرة وراء هذا الابتكار في السفر والإبحار مع العائلة في العالم في أي وقت تشاؤون.

 

يتضمّن اليخت شلّاله الخاص وعدداً من القمرات للشخصيات المهمّة مع الخزانات التي يمكن الدخول إليها، لا ننسى النادي الرياضي والسونا وصالة السينما الخاصة.

 

يتمتّع يخت 262-foot CF8 Future Concept Yacht بتصميم خارجي عصري مع الخطوط الانسيابية التي تمنحه منظراً أنيقاً للغاية ومشابهاً للسيارات الرياضية، الأمر الذي يدخل بعض التغييرات إلى عالم اليخوت، لا ننسى بأنه مقسّم إلى 8 قمرات ويتّسع لغاية 12 ضيفاً إضافةً إلى القمرات الخاصّة بطاقم العمل والقبطان.

 

إن الجناح الخاص بالمالك مطل على شرفة خاصة بمساحة 250 متراً مع جاكوزي يتّسع لثمانية أشخاص. يتضمّن هذا اليخت الخيالي حوض سباحة وشلالاً يتدفّق فيه، لا ننسى معرض السيارات الممتد على مساحة 1.100 قدماً مربّعاً والذي يتسع لثماني سيارات.

 

يمكن لبركة السباحة أن تتحوّل إلى حلبة للرقص والاحتفال، أما إذا كنتم في مزاج للغطس واكتشاف الأعماق، فبإمكانكم ركوب إحدى الغواصات الأربعة والغوص تحت سطح المياه. تصل سرعة اليخت القسوة إلى 18 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة