ستاروود تتجه نحو كوبا

الثلاثاء 22 آذار 2016

ستاروود تتجه نحو كوبا
 
 
تسعى سلسلة الفنادق والمنتجعات الفاخرة العالمية ستاروود افتتاح منشأتين فاخرتين جديدتين في كوبا إثر توقيع اتفاقيتين في هذا المجال.
 
 
وتشكّل الاتفاقيتان سابقة فريدة لشركة ضيافة مركزها في الولايات المتحدة الاميريكية تدخل السوق الكوبي منذ ما يناهز الستين عاماً.
 
 
وأخيراً سينضمّ فندق Hotel Inglaterra ، اشهر فندق في هافانا العاصمة الكوبية، الى سلسلة الفنادق الفاخرة The Luxury Collection حيث سيخضع الى عمليات تجديد وترميم قبل ان يرفع علم علامته التجارية الجديدة في أواخر العام 2016.
 
 
 
 
 
الجدير بالذكر ان فندق اينغلاتيرا المذكور، يعدّ معلماً وطنياً ويقع على مقربة من مسرح Gran Teatro de la Habana في قلب العاصمة هافانا.
 
 
وسبق ان افتتح هذا الفندق ابوابه عام 1875 ليستقبل مقهى Gran Café El Louvre الشهير واستضاف فنانين ومسافرين من انحاء العالم على مدى قرن من الزمن.
 
 
وعند الانتهاء من مشاريع التجديد والحفاظ على التراث في وقت لاحق من هذا العام، سيقدّم الفندق 83 غرفة فاخرة جداً تحمل راية The Luxury Collection للضيافة المخمليّة. 
 
 
 
 
 
 
من ناحية أخرى، أعلنت شركة ستاروود ان بحوزتها خطاب اعلان نوايا عن تحويل فندق Hotel Santa Isabel الى عضو لسلسلة The Luxury Collection ولكن لا زال ينقصه موافقة وزارة الخزانة الأمريكية.
 
 
ويقع هذا القصر الذي يحمل الطابع الاستعماري في القرن التاسع عشر في ساحة Plaza de Armas ويطلّ على مرسى سفن هافانا الرائع وسيقدّم فندق Santa Isbel نفحة فاخرة تعيد تاريخ هافانا القديم والراقي في 27 غرفة من بينها 11 جناح في غاية الفخامة.
 
 
ولمزيد من المعلومات حول مسار الفندقين وللراغبين بالتدقيق في التفاصيل والاستعلام عن مجموعة ستاروود The Luxury Collection يمكنهم تصفّح الموقع التالي: www.starwoodhotels.com