فندق على اكبر شلال في البرازيل

الاثنين 21 آذار 2016

فندق على اكبر شلال في البرازيل
 
 
جمال برتغالي استعماري يطغو عليه اللون الزهري يتدفق في فندق بلموند Belmond Hotel das Cataratas وهو الفندق الوحيد داخل الحديقة الوطنية في البرازيل Brazilian Iguassu National Park.
 
 
 
 
 
 
ويشكّل هذا المبنى إرثاً تاريخيّاً خلفه المستعمرون البرتغاليون في القرن العشرين ويواجه بفخر شلالات إيغواسّو Iguassu وهي ذات جمال خارق وقوة عظيمة تمتد طول ميلين على الحدود البرازيلية الأرجنتينية.
 
 
وتشهد هذه المنطقة تدفّق السياح يومياً على مدار السنة بين الساعة التاسعة صباحاً والخامسة عصراً بصورة خاصّة في الممرات الواقعة بين الشلالات الرائعة. وما يميز الفندق بالفعل، هو إمكانية التأمّل بهذه الشلالات العظيمة بهدوء وصفاء بعد مغادرة السياح غير المقيمين في الفندق.
 
 
 
في الصباح الباكر والمساء، لن يزعجكم السياح بالضجيج والتقاط الصور التي تعكر المنظر الرائع الذي يزيّنه هلال من الشلالات الغزيرة. 
 
 
 
 
 
 
 
تتميّز غرف الفندق بالوساعة ضمن أسلوب مريح. وتحمل تصاميمها روح البرتغال بصورة خاصة في نوع الاخشاب الداكنة المستخدمة والمفروشات ورسومات النخيل.
 
 
ويتميز الفندق بخدمة واي-فاي قوية وأسرّة مريحة والنسيم العليل والمنعش وأشعة الشمس الدافئة التي تدخل من النوافذ الكبيرة، نوافذ تذكرنا بالمنازل القديمة حيث كان سكانها ينعمون بالصّحة والعافية. 
 
 
والجدير بالذكر ان بعض الاجنحة في الفندق تتميز بإطلالة حصرية مباشرة على الشلالات بصورة لن تروها من أي مكان آخر. أما الغرف الأخرى فتطل أيضا على المسابح الكبيرة والحدائق الرائعة مع إمكانية رؤية الحيوانات المحلية كالقرود والتوكان والبوما.
 
 
بالإضافة الى ذلك، في الفندق برج يمكن لجميع الضيوف الصعود اليه والاستمتاع بما ستنعم عليهم طبيعة المكان من مناظر وروائع. 
 
 
 
 
 
 
 
وبطبيعة الحال سيعشق الضيوف أيضا الجلوس بقرب المسبح على تلك الكراسي الطويلة المريحة والمظلات فيما يتلذذون بالمشروبات التي يقدمها البار الفاخر، وحيث تعم روح البرازيل العريقة.
 
 
ننصحكم بتجربة مشروب بوسّا نوفا Bossa Nova وهو مشروب برازيلي تقليدي لذيذ جداً والنّقرشات الممتازة التي تجعل من امسيتكم لذيذة ومريحة بالفعل، بغض النظر عن الأطعمة والاطباق الفاخرة التي يقدمها الفندق. 
 
 
انها تجربة فاخرة مليئة بالمغامرات الطّبيعية في المحيط الأخضر الغني عليكم الا تفوتوها في عطلتكم المقبلة!