آستور عنوان الرفاهية في الصين

الثلاثاء 22 آذار 2016

 آستور عنوان الرفاهية في الصين
 
 
شهد فندق آستور Astor Hotel، والذي تمّ بناؤه عام 1863 وتجديده في العام 2010 أبرز واهمّ الحقبات عبر الزمن.
 
 
 
 
 
 
 
وبغضّ النظر عن رؤية المهندسين والمصممين والمعماريين، والمتغيرات التي تفرضها الموضة الرائجة في الأبنية، كانت هذه المنشأة، ولا زالت، تفرض الهيبة والوقار بفضل أناقتها النّادرة واتزانها الرفيع المستوى.
 
 
يتميّز فندق آستور بتلك اللمسة الرائعة التي تتيح للزائرين الإدراك أنه فندق كلّ الأزمنة والأوقات. وفي الليل، تتلألأ أنواره على سطح نهر Hai River ليأسر بذلك أنظار الجميع ويخطف قلوبهم وينقلهم الى عالم آخر من الضيافة الفاخرة والتصاميم الداخلية الرائعة والأخّاذة. 
 
 
 
 
 
 
 
في الواقع، قد تكونون من أصحاب الحظّ النّادر في حال قصدتم فندق آستور واستمتعتم بكلّ محتوياته الغنيّة التي تشبه المتحف وخدمات اللياقة البدنية المميزة مع أداة للمشي تعمل في المياه. 
 
 
ويتيح الفندق لائحة من 152 غرفة أنيقة أمام زواره ليختاروا تلك التي تلائمهم وتلبي مطالبهم في جوّ من أسلوب الفندق العريق.
 
 
وبفضل المفروشات التي تتميّز بأسلوب الملك فيكتور التي تكمّلها خدمات عصرية كجهاز تلفزيزون LCD وخدمة الانترنت والمخدات المضادّة للحساسية وماكينة لصنع القهوة طراز Lavazza وغيرها من الإضافات العصرية، ستتمكنون من اختبار كل أنواع المشاعر! 
 
 
 
 
 
 
وما لا يجب ان تفوّتوه هو فرصة تناول العشاء في صالة 1863 Dining Room المطلّة على مناظر خلابة والتي تجمع اسلوب التّصميم الإنكليزي والفرنسي الكلاسيكي.
 
 
أمّا حانة O’Hara’s English Pub الإنكليزية فستسرق الحاضرين من جوّ الهيبة والكلاسيكية الطاغي لتزرع المرح والفرح فيهم مع وجبات خفيفة لذيذة ومشروب ويسكي مميز Single Malt Whiskey. 
 
 
وبعد هذا العرض نتمنى عدم وجود العوائق التي تحول دون زيارتكم لهذا الفندق الساحر!