Omega تتخطّى التوقعات بابتكاراتها

الجمعة 18 آذار 2016

 Omega تتخطّى التوقعات بابتكاراتها

 

لا شك أن دار Omega هي دائماً السبّاقة فيما يتعلّق بابتكار ساعات فخمة تضاهي أعلى النوعيات وأجمل الموديلات.

 

وها هي اليوم تذهلنا بمجموعة  Planet Ocean Master Chronometer Collection الرائدة بدقّتها والتي تحمل شهادة من معهد METAS، وهي تتميز بقياسات وحركة جديدة وأقراص مبتكرة، لا ننسى بأنها مصنوعة من مواد جديدة مثل ذهب Sedna™ عيار 18 قيراط و-Liquidmetal® والمطاط والسيراميك.

 

تمزج  Omega للمرة الأولى السيراميك مع المطاط لصنع قرص خاص بالغطس، فنجد في إحدى الساعات أن المطاط البرتقالي يغطي القرص من الساعة 12 حتى الساعة 3, في حين أن الجزء المتبقّي مغطًى بمادة ال-Liquidmetal®.

 

إن العلبة مصنوعة من الستينلس ستيل ويبلغ قطرها 43.5mmمع القرص الداخلي المصنوع من السيراميك والحزام المصنوع من المطاط المنقوش.

 

 

 

 

وفي سابقة أخرى لها، تفاجئنا Omega بابتكار آخر مع موديل GMT 43.5mm المميز باللمسة المتباينة فيه والتي نجدها في الإطار الخارجي مع اللونين الأبيض والاسود الذين يفصلان الليل والنهار.

 

إن العلبة مصنوعة من الستينلس ستيل مع القرص من السيراميك، وهي تعمل بحركة  Master Chronometer GMT 8906 الجديدة، كما نجد أنها مزوّدة بحزام جلدي أسود مع الجهة السفلية منه مصنوعة من المطاط الناعم.

 

إن هذا المزيج بين هذه المواد يجعل الساعة مثالية للأشخاص الذين يحبّون رياضة السباحة.

 

 

 

 

موديل آخر تتحفنا Omega به وهو 45.5mm Chronograph المصنوع من الستينلس ستيل الممزوج مع ذهب 18K Sedna مع الإطار والقرص المصنعين من السيراميك الأزرق.

 

تعمل هذه الساعة بكاليبر OMEGA Master Chronometer Chronograph.

أحدث الأخبار السبّاقة