ساعات وسيارات كلاسيكية في أمريكا

الخميس 17 آذار 2016

ساعات وسيارات كلاسيكية في أمريكا

 

 

استضاف نادي نيويورك للسيارات الكلاسيكية دار Baume& Mercier للساعات السويسرية الفخمة التي كشفت النقاب بشكل رسمي عن مجموعة Copeland Shelby Chronograph في الأسواق الأمريكية.

 

وجرى للمناسبة حفل في نادي منهاتن للسيارات الكلاسيكية، وكانت بطبيعة الحال سيارتا Cobra أصليتان معروضتان في هذا المكان.

 

كان لرئيس الدار في أمريكا السيد فريد مارتل كلمة أعرب فيها عن فرحه لتوسّع مجموعة Cobra للساعات وعمله مع Carroll Shelby Licensing Inc. المحترفين في لاس فيغاس.

 

في الواقع، سبق لدار Baume& Mercier أن تعاونت مع Carroll Shelby Licensing منذ أن اختارت الخوض في إحدى أكثر العلامات الأيقونية في تاريخ سباق السيارات، وقد عمل الاسمان معاً على الكشف عن المجموعة الأخيرة من ساعات Capeland Shelby Cobra تكريماً للدار التي صنعت التاريخ سنة 1965 حين فازت على  Ferrari في بطولة FIA International Championship of GT Manufacturers وحازت على مكانة أسطورية في التاريخ.

 

تم تصميم كل من ساعة Capeland Shelby(R) Cobra و-Capeland Shelby Cobra 1963 Limited Edition Competition والتي تم الكشف عنها خلال معرض  SIHH 2016 خصيصاً للاحتفال بسائقي السيارات المشاهير الذين خاطروا بحياتهم لتحقيق هذا التاريخ.

 

وخلال الحادث الذي جرى الأسبوع الماضي، تسنّى للسائق ألان جرانت أن يتحدّث عن سباقه مع سيارة GTالصفراء في السباق الذي لفت انتباه Shelby، وعرض صوراً للسيارة التي كان يقودها آنذاك.

أحدث الأخبار السبّاقة