أماكن فاخرة وبأسعار معقولة للعطلات

الخميس 17 آذار 2016

أماكن فاخرة وبأسعار معقولة للعطلات
 
يبحث معظم الناس عن الملاذات الأكثر رومنسية او الملاذات الأكثر تسلية او الأماكن الأكثر رفاهية لقضاء العطلات. لكننا سنعرّفكم اليوم وبكلّ بساطة عن الأماكن الأقلّ كلفة لتمضية العطلة.
 
نعم، قد تتفاجأون بما ستقراؤن ولكنها مواقع خلابة وساحرة بكلفة منخفضة. 
 
اولاً، سانت بارتيليمي St. Barthelemy او بالأحرى سانت بارتس St. Barts كما يُطلق على هذه الجزيرة الكاريبية.
 
والوقت الأنسب للسفر من ناحية التوفير بالسعر هو شهر نوفمبر لأنكم إذا قصدتموها في شهر آخر قد تدفعون حوالي 20000 دولار في الاسبوع. وتتميز هذه المنطقة بالفيلات الفاخرة التي يمكن استئجارها نذكر منها فيلا أمانكايا Amancaya المطلّة على المحيط والتي تؤمّن كما هائلاً من الهدوء والخصوصية.
 
وتضم غرف نوم مجهّزة باتصال على الواي فاي ومسبحاً خاصاً. أمّا فيلا أمالي Amalie فتتميز بأسلوب فرنسي وشرفات في كلّ الغرف.
 
 
 
 
 
ثانياً، هونولولو في هاواي التي يجب زيارتها في منتصف او أواخر شهر مايو. استمتعوا بتنورة الهولا Hula وعقود البوكا Puka المصنوعة من الاصداف وتوجّهوا الى منطقة Diamond Head حيث البركان المنطفئ لاكتشاف الحضارة البولينيزية.
 
 
في العادة قد تكلّفكم هذه الرحلة أكثر من 5000 دولار في الأسبوع إلا انها في هذه الفترة المذكورة لن تتخطى الـ3000 دولار.
 
 
 
 
 
 
 
من هونولولو الى لندن والوقت الأمثل لزيارة هذه المدينة هو في الأسبوع الموافق في السادس من يوليو. والجدير بالذكر انه لا يجب ربط العطلة المثالية بالشمس الحارقة والرمال والجزيرة والبحر ، لأنّها وبكلّ بساطة قد تحوي شعباً تتّصف بالعبوس وزيارة الى الملكة وبعض الشاي الإنكليزي.
 
وفي حال السفر في تلك الفترة المذكورة قد توفّرون حوالي 2000 دولار في الأسبوع. 
 
 
 
 
 
 
أمّا دبي فتقدّم أفضل أسعارها في اوّل نوفمبر وأول ديسمبر من كلّ عام لتقدّم الفرصة الى ضيوفها للاستمتاع بالإنجاز المعماري، تلك الجزيرة التي صنعها الانسان.
 
وفي هتين الفترتين يمكنكم قضاء عطلة رائعة في دبي بأقل من 3000 دولار في الأسبوع بصورة خاصة إذا رغبتم بزيارة سوق الذّهب وسوق الألماس.