سانت ريجيس يفتح جناحاً فاخراً

الخميس 17 آذار 2016

سانت ريجيس يفتح جناحاً فاخراً
 
 
يشكّل جناح "الامبراطوري" Imperial Suite أحد إضافات فندق سانت ريجيس دبي St. Regis Dubai والذي تبلغ كلفة الليلة فيه 20420 دولاراً أمريكيّاً.
 
 
والجدير بالذكر ان ّ الجناح أكبر من صالة الاحتفالات في الفندق البالغة 85 متراً مربعاً. ولوضع منظور الجناح بطريقة أكثر وضوحاً فهي تفوق كلفة الجناح الملكي المؤلّف من غرفتي نوم بـ 7000 دولار في برج العرب، والتي تتضمّن كلّ التسهيلات والخدمات المضيافة من خادم شخصي وصولاً الى شاطئ خاص وأجهزة أيباد iPad من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً.
 
 
وتكمن الميزة الفعليّة في جناح Imperial في الفندق بالإضافة الى امتداده على طابقين،  الاناقة والكياسة ودرجٌ لولبي يجمع الطابقين. ويؤدّي هذا الدّرج الفنّي الي القبّة المركزية في الفندق حيث المسبح والمجلس (اي غرفة الجلوس المركزية) التي تشرف بإطلالة بانوراميّة على الحدائق. ويجمع الجناح ثلاث غرف نوم وغرفة جلوس وغرفة طعام ذات 12 مقعد وصالة دراسة وردهة.
 
 
ومن جانب التكنولوجيا يؤمّن الجناح خدمة الواي فاي Wi-Fi الإضافية وتلفزيونين طراز HD. ويجمع بار كامل الخدمات يشرف عليه نادل خاص. 
 
 
يقع الفندق المذكور في مدينة الحبتور ويضمّ 234 غرفة تزخر بالهندسة المعمارية الفرنسية وتصاميم داخلية عصرية وجديدة. بالإضافة الى هذا الجناح، يقدّم الفندق جناحا خاصا لعشاق السيارات والمفروشات الجلديّة ويحمل اسم بنتلي Bentley الذي يزخر بالجلديات والمفروشات الخشبية.