ما الجديد في الخالدية بالاس؟

الأربعاء 16 آذار 2016

ما الجديد في الخالدية بالاس؟
 
 
هل تبحثون عن الاستجمام والرفاهية على ضفاف مياه الخليج؟ وهل تبحثون عن الهروب من ضوضاء الحياة والتنعّم بعطلة رومنسية مع الأحباء؟ اكتشفوا الآن حزمة من العروض التي يقدّمها فندق ومنتجع الخالدية بالاس ريحان من مجموعة روتانا.
 

إذا كنتم تفكرون في معاملة خاصة مليئة بالدلال وترغبون في الاحتفال بالحب كل يوم، والهروب الرومانسي فلا بدّ ان يكون الفندق المذكور هو اختياركم. لا شيء يضاهي مفاجأة الحبيب بفرصة هروب حالمة غير متوقعة الى الخالدية بالاس ريحان من روتانا.
 
 
فكل ما تحتاجون اليه لهذه المناسبة السعيدة متوفّر بدأً من الإفطار في السرير، و30 دقيقة من الاسترخاء والتدليك وغيرها. يقدّم الفندق أجود وسائل الراحة لشهر عسل لا ينسى، ولكن كل ما عليكم القيام به هو تسجيل إجراءات الوصول والتمتع بعدها بالتقديمات الفاخرة.
 

و يوفّر الخالدية بالاس ريحان من روتانا أجواء مثالية لتعزيز أعمال رواد الاعمال ورجاله. في الواقع، سيجمع الفندق بين الأعمال والمتعة المميزة في أبو ظبي. يقدّم الفندق في الصباح بوفيه إفطار غني قبل بدء يومكم المزدحم وابرام اتفاقات الاجتماعات الخاصة! تصفحوا العالم بفضل اتصال إنترنت غير محدود مجاني واستمتعوا بخدمة غسيل الملابس المجانية وخصم بنسبة 20٪ على أي نوع من التدليك وأكثر من ذلك بكثير.
 

بعد أسبوع طويل، ستكون عطلة نهاية الاسبوع الهروب المثير والمثالي الى الخالدية بالاس ريحان من روتانا! ستحصلون على الراحة التي تستحقونها في غرف أنيقة وفسيحة وفرصة الشروع في رحلة طهي مع وسائل مطعم مذهلة، بالإضافة الى النشاطات الرياضية المائية، ودخول مجاني إلى حمام فاخر، وحسم خاص المطاعم الخارجية.
 

لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة استكشاف وفرصة لاكتشاف المدينة عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة فخالدية بالاس ريحان من روتانا هو المكان الامثل. يقع في نهاية الكورنيش ويوفّر إطلالة فريدة على القصر الرّئاسي الرّائع والخليج العربي، مع سهولة الوصول إلى أفضل معالم أبو ظبي.
 

للحجز يرجى زيارة الموقع التالي: roho.it/strks