عطلة أسبوع فاخرة في Courchevel

الأربعاء 16 آذار 2016

عطلة أسبوع فاخرة في Courchevel
 
 
في موسم التزلّج الحالي، يمكنكم استئجار سيارة SUV والتوجّه الى Courchevel والاستمتاع بأفضل 48 ساعة في هذا المنتجع الخاص بالتزلّج.
 
ولن يكون هذا المنتجع إلا مصدراً للرفاهية الخالصة بصورة خاصة لمطعمه الحائز على نجمة ميشلان الراقية ومنتجعاته الاسترخائية التي يبحث عنها عشاق الاستجمام.
 
 
 
ولن تكون فرصة قضاء عطلة في جبال الألب الفرنسية ضمن جو من الرفاهية إلا تجربة فريدة ستبقى محفورة في الوجدان.
 
 
وتبدأ هذه المغامرة مساء الجمعة من كل عطلة نهاية أسبوع، في تمام السادسة مساءاً بنزهة في ارجاء Courchevel 1850 بسيارات Porsche Cayenne Turbo و Mercedes GLE 63 AMG ليعود الضيوف من بعدها الى فندق Hotel de Charme Les Airelles حيث الهدوء والصفاء والفخامة لقضاء ليلة دافئة ومريحة. 
 
 
امّا السبت فيبدأ نشاطه في تمام العاشرة صباحاً بفطور مليء بالطاقة قبل التوجه الى مجمعات التزلّج في Les Trois Vallées للاستمتاع بحلبات تمتدّ على نحو 600 كلم في جبال الألب. 
 
 
وعند الظهر لن يجد الضيوف افضل من مطعم Le Farcon الحائز على نجمة ميشلان للفخامة والجودة في منتجع La Tania حيث تعمّ أجواء جبال فرنسا التقليدية والمضيافة.
 
 
وبعد التجوال المطوّل خلال النهار لا بدّ من العودة بجوع شديد والاستمتاع بمطعم منتجع Chabichou عند الساعة السادسة مساءاً. بعدها، عند الساعة التاسعة سيمرح الضيوف في بار Fire and Ice والتلذذ بالشامبانيا التقليدية قبل الخلود الى النوم. 
 
 
أما يوم الاحد، فلا بدّ من زيارة منتجع La Suites de la Potiniere Spa لمزيد من الاسترخاء والترف عند الساعة العاشرة صباحاً. من بعدها لا بد من تجربة الغداء في وسط القرية قبل غروب الشمس .