شانغري-لا في سريلانكا

الثلاثاء 15 آذار 2016

شانغري-لا في سريلانكا
 
تستقبل شواطئ سريلانكا الجنوبية في الأول من يونيو أحد فنادق ومنتجعات شانغري-لا الفاخرة لتكون لؤلؤة المحيط الهندي.
 

وتقع هذه المنشأة على مساحة 586 ألف متراً مربعاً وتضم 300 غرفة فاخرة بالإضافة الى ملعب غولف يحوي 18 حفرة وحدائق استوائية غنية بأنواع متعددة من النباتات والحيوانات.
 

والجدير بالذّكر، أنه وبحسب رأي غريغ دوغان رئيس شانغري-لا واحد مدرائها التنفيذيين، تتسلّق سريلانكا السلّم السياحي لتصبح احدى الوجهات الأكثر جذباً للسياح بفضل شعبها المضياف وآلاف السّنين من الثّقافة والتّراث.
 

ويحمل المنتجع والفندق الجديد اسم Hambantota Resort & Spa ويتميّز بموقعه المجاور للعديد من حدائق الحياة البرية التي تأوي مجموعة واسعة من الحيوانات من بينها الفيلة البرية والفهود السيرلنكية وغيرها من الأنواع.
 
 
والجدير بالذكر ان البلد مشهور بهذه الحدائق ويستقطب عشاق الطبيعة والحيوانات والبيئة ضمن دائرة كبيرة ومنوعة.
 

وعند وصول الضيوف الراغبين بالمكوث في هذا الفندق، تستقبلهم وسيلة نقل مميّزة تتسع لـ25 شخص لاصطحابهم الى مهجع الرفاهية والخدمة من فئة خمس نجوم.
 
 
ويقدم الفندق أثناء الرحلة من المطار الى المنتجع تسهيلات ضيافة ممتازة وفاخرة تتمثّل بشكل عام بالتقديمات المنعشة لينسى الضيوف الجو الحار مثل المشروبات والمناشف الرطبة الباردة والوجبات الخفيفة فيما هم يتمتعون بالمناظر الخلابة.
 

بالإضافة إلى وسيلة النقل الفاخرة في شانغري-لا، يتوجه الطيران الاماراتي فلاي دبي، وروتانا جت ومقرها أبوظبي، مباشرة إلى المطار الدولي راجاباكسا Mattala، الذي يبعد 35 كيلومترا (حوالي 22 ميلا) عن المنتجع، كما وتقدم شركات الطيران المحلية مثل سينامون للطيران Cinnamon Air والخطوط الجوية السريلانكية Sri Lanka Ailines أيضا تشغيل رحلات داخلية منتظمة من كولومبو.