من أحلام الشواطئ التركية!

الجمعة 18 آذار 2016

من أحلام  الشواطئ التركية!
 
 
 
مع اقتراب فصل الصيف، تزداد الرغبة بالاحتفاء بالحياة والاستمتاع بحيويتها وجمالها. وفيما يفضّل الكثيرون البقاء على اليابسة، تبقى الرحلات البحرية وخوض المغامرات من المغامرات المفضّلة لدى البعض الآخر. لذلك، سنقترح عليكم ما يمكن ان تقدّمه لكم الضّيافة التركية في هذا الموسم المثالي.
 
 
بداية في إسطنبول، منذ وصولكم ستستقبلكم شوارعها التي تعجّ بالنوادي والأماكن السياحية العالية الجودة. مطاعم وحانات وبارات تلبّي جميع الاذواق والرغبات نذكر منها بابل Babylone وهو النادي الأكثر شهرة في بيوغلو وله فروع أخرى في سسم وكيليوس وهي قرى ساحلية خارج إسطنبول.
 
 
وتجمع هذه السلسلة من المطاعم أنماطا موسيقية متنوعة ترضي جميع الاذواق من البوب الى الهيب هوب والرّيغي والجاز وغيرها.
 
 
 
 
 
 
 
 
أمّا سسم و ألكاتي فهي من المدن الرائعة على ضفاف إزمير. وهناك، سيستقبلكم نادي مراكش البحري Marrakech Beach وهو نادٍ في الهواء الطلق وواسع للغاية يقبّل الشاطئ بشغف وحماس. وفي حال تعبتم من الرّقص، يمكنكم تبريد اقدامكم في مياه البحر والاستمتاع بكلّ ما تقدّمه هذه التجربة الفريدة.
 
أمّا تيكتيكي في ألكاتي فهو المكان الأمثل لالتقاط الصور ولا شيء إلا الصور والمزيد من الصور. 
 
 
 
 
 
 
 
وتطلّ علينا بودروم تلك المدينة الجميلة والتي تشكل المكان الملائم لمحبي الحياة الليلية الرفيعة المستوى والعصرية.
 
 
هناك، يستقبلكم Halikarnas وهو احد النوادي الليلية في الهواء الطلق يسحر الأجواء بأغانيه ويقدّم موسيقى عالمية ترضي جميع الضيوف من كل اقطاع العالم.
 
 
وان كنتم من محبي الموسيقى التركية وتحبون الرقص الروسي فتوجّهوا الى نادي Posh. 
 
 
 
 
 
 
 
امّا فتحيّه Fethiye فتشتهر بمستودع سياراتها الكبيرة Car Cemetery وهي المكان الأمثل لاحتساء اجود الكوكتيلات وتناول ما لذّ وطاب منها.
 
 
أجواء مفعمة بالحيوية والعروض الموسيقية وليال صيفية ساحرة تشدّ الضيوف الى هذه المدينة وتدعوهم الى البقاء فيها.