عشّاق الخيول يتوجهون الى دبي

الثلاثاء 15 آذار 2016

عشّاق الخيول يتوجهون الى دبي
 
 
لا بدّ ان يكون عشاق تربية الخيول والتجار والمتخصصون والهواة من مختلف أنحاء المنطقة على استعداد تامّ للمشاركة في الدورة الثانية عشر من معرض دبي الدولي للخيل.
 
 
ويُقام هذا المعرض بالتزامن مع الدورة الـثالثة عشر من بطولة دبي الدولية للجواد العربي. وهذان الحدثان برعاية  الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدّة من 17 إلى 19 مارس الجاري .
 
 
وفي حديث له، أكّد زياد عبد الله كلداري، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي، أن المعرض يعدّ الحدث السنوي الذي ينتظره مجتمع الفروسية العالمي.
 
 
ومن شأن هذا المعرض المذكور ان يفسح المجال لمحبي الخيل بالاطلاع على التقدّم الجاري في مجال الفروسية وسلالات الخيول، والتعرّف على التقنيات الجديدة، ومنتجات العناية بالخيل، ومستلزمات الإسطبلات.
 
 
ومن جهة ثانية، تُمثّل بطولة دبي الدولية للجواد العربي أهم الأحداث السنوية على قائمة الاحداث الخاصة بالفروسية الإقليمية. وأضاف كلداري ان هذا الحدث ليس إلا المنصة المثالية لاستعراض جمال الخيول العربية الأصيلة، المشهورة بالذكاء، وقوة التحمل والشجاعة، وذلك أمام الجمهور العاشق لتلك المخلوقات الراقية.
 
 
وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 200 شركة وعلامة تجارية عارضة نحو 20 دولة وهي الإمارات، والبحرين، وسلطنة عمان، وإسبانيا، وفرنسا، وألمانيا، وروسيا، وقيرغيزستان، وجنوب أفريقيا، والهند، وباكستان، وأيسلندا، وايرلندا، وإيطاليا، ومصر، وسلوفينيا، وتايوان، وكندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الاميركية.