نجم Omega يسطع في إسبانيا

السبت 12 آذار 2016

نجم Omega  يسطع في إسبانيا

 

 

أطلقت العلامة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية الفخمةOmega   ساعةGlobemaster    في إسبانيا بحضور عدد من الضيوف من الشخصيات المهمّة الذين حضروا ليشهدوا على إطلاق هذه الساعة الرائعة في متجر الدار في مدريد.

 

 

 

 

قدّم رئيس الدار السيد ستيفن اوركهارت ساعة  Globemaster   الحائزة على لقبfirst Master Chronometer    في حفل خاص جرى في البوتيك تم خلاله تعريف الضيوف على ساعةGlobemaster   التي تمثّل بداية لحقبة جديدة من الدقة لدارOmega.

 

 

 

 

استمتع الضيوف خلال الحفل بالوجبات الخفيفة والمشروبات وبديكور مفعم بالأناقة في متجر Omega في مدريد، كما أتيحت لهم الفرصة ليتأمّلوا ويتفرّجوا على موديلات من مجموعة Globemaster.

 

تجدر الإشارة أنه في شهر ديسمبر 2014, أعلنت دار Omega بالتعاون مع المعهد الاتحادي السويسري للمترولجيا METAS عن بدء اختبار الساعات بمستوى جديد وأكثر صرامة يتيح قياس أداء الساعة والحركة المكانيكية على حد سواء لمدة 10 أيام.

 

 

 

 

تتضمّن هذه المراحل تعريض الساعة لحقول مغناطيسية بقوة 15.000 غاوس؛ وحدها الساعات التي يتم اختبارها والموافقة عليها في إطار هذه العملية الصارمة يمكن أن يطلق عليها اسم Master Chronometer.

 

لا ننسى بأن ساعات  Globemaster مستلهمة من موديلات Constellation السابقة وتتضمّن القرص المدهش والإطار المخرّم.

أحدث الأخبار السبّاقة