سحر يفوق الخيال مع IWC

الأحد 13 آذار 2016

سحر يفوق الخيال مع IWC

 

 

لمع نجم العديد من المشاهير الذين تألّقوا على السجادة الحمراء خلال حفل 88th Academy Award، وبرز من بين أجمل الإطلالات المقدّم كريس ايفانز وشقيقته كارلي.

 

على الرغم من سحره ووسامته وجاذبيته، يبقى من الصعب أن يتميز كريس بإطلالة لافتة بين مجموعة من المشاهير الوسماء، لكن ايفانز اختار ساعة IWC Portugieser Hand-Wound Eight Days ليضيفها إلى إطلالته وتمنحه التميز والتألّق خلال تقديمه لجائزة الأوسكار.

 

 

 

 

 

طرحت هذه الساعة للمرة الأولى سنة 2013, وهي التوازن الجميل بين الساعات المدارة يدوياً والساعات الاتوماتيكية.

 

ربما هو من الصعب إيجاد ساعة فخمة يمكن ارتداؤها بشكل يومي لكن ساعة IWC Portugieser Hand-Wound Eight Days هي الخيار الأنسب بفضل نظامها الأتوماتيكي وإحتياطي لطاقة لديها والذي يصل إلى 8 أيام، وهي ملائمة لكل أنماط الملابس أيضاً.

 

إضافةً إلى ذلك، يسهّل تصميم الساعة حياتنا بفضل زجاجها المقوس عند الأطراف وعقارب الثواني الصغيرة وغيرها من التفاصيل التي تعيدنا بالزمن إلى حقبة ال-Art Déco. يمكننا أيضاً مشاهدة طريقة عمل أجزائها بفضل خلفيتها المغطاة بكريستال السفير.

 

 

 

لا ننسى بأن ساعة Portugieser Hand-Wound Eight Days مميزة بشكلها الأنيق جداً وسماكة 12mmوعلبة قطرها 43mm، ويزيدها حزامها الجلدي راحةً وفخامة، ناهيك عن المعادن الثمينة التي نجدها في اللمسات الأخيرة مثل الستينلس ستيل والذهب الأحمر.

 

نجد الساعة بألوان مختلفة في القرص وبأنماط تناسب كل المناسبات سواء كانت رسمية أو عادية.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة