ما رأيكم بساعة من طراز Bugatti ؟

الجمعة 11 آذار 2016

ما رأيكم بساعة من طراز Bugatti ؟

 

 

تقدم Parmigiani-Fleurier ساعتها الجديدة PF-Bugatti Type 390 المستوحاة من الخطوط القصيرة والمائلة لسيارة Bugatti Chiron الفخمة.

 

قد تعمل بعض الماركات الأخرى على إدخال تحديثات في ساعاتها الأصلية من وحي السيارات مثل Fiat 500X وغيرها من العلامات، لكن Parmigiani-Fleurier تقوم بالأمر بطريقة مختلفة للغاية.

 

ستكون سيارة Bugatti Chiron إحدى النجوم اللامعة في معرض جنيف العالمي للسيارات Geneva International Motor Show، وتجدر الإشارة بأن هذه السيارة هي من الأسرع في العالم وتتمتع بقوة 1469 حصان وتصل سرعتها إلى 261 ميلاً في الساعة،ويبلغ وزنها 1995 كغ فقط.

 

 

 

 

إن إصدار ساعة تتناسب مع مستوى مواصفات Chiron هو مهمّة صعبة للغاية، لكن Parmigiani-Fleurier لطالما كانت شريكاً ل  Bugatti لبضع سنوات وسبق لها أن أصدرت عدداً من الساعات الغريبة التي تتطابق مع مكانة سيارات  Bugatti الرائدة.

 

تحرز Bugatti موديلات مدهشة من خلال ابتكار قوّة هائلة تزن أقل من السيارات العائلية، وهذا المبدأ تتبعه Parmigiani لإصدار ساعات ترتكز على فكرة يتم خلالها تقليص حجم المحرك إلى قياس لا يتعدّى حجم التوربيون.

 

يتم من خلال هذه الفكرة توفير المساحة والوزن، فيستبدل مشبك أربعة مكوّنات نجدها في الساعات العادية، ونجد أسطوانتين ملتفّتين بجانب بعضهما البعض وتنتجان قوة كبيرة.

 

 

 

 

باختصار، كل ما يمكننا قوله هو أن النتيجة هي ساعة سهلة الارتداء تحتفظ بالتصميم المميز ذات الزوايا والذي يغلب على موديلات ساعات Parmigiani-Fleurier Bugatti.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة