الحصريّة في ال V-Class EXCLUSIVE

الخميس 10 آذار 2016

 الحصريّة في ال V-Class EXCLUSIVE

 

 لا تنفكّ Mercedes-Benz  ترقى في عالم الرفاهيّة والحصريّة، فتبحث دوماً عن كلّ جديد وكلّ تحسينٍ لما تقدّمه من سيّاراتٍ تُعجب الملايين.


وتعمل الشركة على توسيع مجموعتها ال V-Class، فستصل نسخةٌ جديدةٌ عالية الرفاهيّة من سيّارة MPV  إلى مراكز البيع، هي ال V-Class EXCLUSIVE.

 

 

 

وتتميّز هذه النسخة الحصريّة بمستويات لا مثيل لها من التجهيزات والدقّة، والسّتايل، والرّاحة، والأداء الذي تبرع فيه السلسلة بأسرها.

 

ويندمج في تصميمها الألومينيوم بالكروم الفضّي، وينفتح سقفها على رؤيةٍ بانوراميّة فريدة، وتريح مقاعدها الجالس عليها وتسمح له بتكييفها حسبما يشاء، وغيرها من المزايا اللّافتة، مثل العجلات المصنوعة من خليط المعدن الخفيف الوزن بحجم 19 إنش، والنظام الصّوتي الخاصّ من Burmester...

 

وتمتدّ الرفاهيّة إلى وسائل الترفيه والرّاحة في داخل السيّارة، من خلال حامل الأكواب المضاء بتقنيّة LED، وصلات الUSB، والSD card، وشاحن ال230 فولت و12 فولت للهواتف والكمبيوترات وغيرها، و16 مكبّر صوتٍ لنظام Burmester  المحيط.

 

 

 

 

وتجمع الV-Class EXCLUSIVE   بين الرفاهيّة العصريّة والسلامة المثاليّة، والدّيناميكيّات الرياضيّة، فيأتي التصميم مجهّزاً بتعليقٍ رياضيّ، ونظام مكابح من 17 إنش.

 

 

 

وتساعد السيّارة السّائق في قيادته من خلال نظام ATTENTION ASSIST  للفت انتباهه إلى العوائق والمخاطر، وCrosswind Assist، وParking Assist  مجهّز بكاميرا من 360 درجة، يسمح له بإيجاد مساحة لركن السيّارة بشكلٍ ملائم.