اناقة Omega في فيينا

الثلاثاء 08 آذار 2016

اناقة Omega في فيينا

 

 

تعرف مدينة فيينا بأسلوبها الكلاسيكي والأناقة التي تغلب على أجوائها، وهذا الأمر يجعل منها المدينة المثالية لإطلاق ساعة Globemaster من دار Omega للساعات السويسرية الفخمة في النمسا. 

 

كان هذا الحدث فرصة ليتفرّج الضيوف على الساعة الجديدة ويتعرّفوا أكثر إلى أهميتها في الشركة. إن ساعة Globemaster حائزة على لقب World’s First Master Chronometer، وهو يدل على المعايير العالية للدقة والأداء التي تتمتّع بها.

 

 

 

 

سبق ل Globemaster أن خضعت لثمانية اختبارات مكثّفة من قبل المعهد الاتحادي السويسري للمترولوجية METAS، وهي الساعة الأولى التي تحصل على لقب Master Chronometer وتمثّل حقبة جديدة في إصدارات Omega.

 

وبالإضافة إلى اللمحة التي تسنّى للحضور إلقاء نظرة على الساعة، كان هناك أيضاً شرح برهاني عن تأثيرات المغنطة على الساعة المكانيكية؛ وبما أن Globemaster مقاومة للحقول المغناطيسية حتى 15.000 غاوس، تسنّى لصانع الساعات أن يري الضيوف أن الدقة والأداء لا يتأثران أبداً عند التعرض للحقل المغناطيسي. 

 

في النهاية، كل ما يمكننا قوله هو أن هذا الحدث قد لاقى استحساناً لدى الحاضرين وهواة جمع الساعات ويستمر بالازدهار وبنشر الحماس الذي تولّده ساعة Globemaster حول العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة