ساعة من وحي السيارات القديمة

الاثنين 07 آذار 2016

ساعة من وحي السيارات القديمة

 

انطلقت شراكة جديدة بين دارZenith  للساعات السويسرية الفخمة ومنظمةSportscar Vintage Racing ، وللمناسبة أُطلقت ساعةEl-Primero Chronomaster ، وتمّت هذه الشراكة بهدف أن تكون دار Zenith   الساعة الرسمية لسنة 2016 لمنظمة السيارات قديمة الطراز.

 

يجري هذه السنة موسم السباقات ال 38 لمنظمة Sportscar Vintage Racing Association، وسيجري من ضمن فعالياته 16 حدثاً حيث سيجتمع أكثر من 5000 متسابقاً، وسيكون البعض منها على حلبات أسطورية مثل Indianapolis Motor Speedway, Watkins Glen, Sonoma Raceway, Circuit of The Americasو International Raceway.

 

 

 

 

استضاف كل من الرئيس والمدير التنفيذي ل Zenith السيد ألدو ماغادا والرئيس والمدير التنفيذي ل  SVRA طوني باريلا حفل كوكتيل في يوم 18 فبراير في Classic Car Club Manhattan في نيويورك.

 

إن هذا النادي عالمي ويخوّل أعضاءه الدخول إلى مجموعة من أروع الساعات القديمة، وكانت هذه فرصة لتكشف دار Zenith النقاب عن ساعة El Primero Chronomaster 1969 SVRA، وهي ساعة بنسخة خاصة تتضمّن شعار ال-SVRA ومجهزة بنظام حركة  El-Primero  المميز.

 

 

 

 

إن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-100 قطعة فقط ومصمّمة خصيصاً لهواة السيارات الرياضية الذين يهتمون بشكل خاص بالسيارات ذات الطراز القديم.

 

يقول السيد ألدو ماغادا بهذه المناسبة: "ليست الشراكة مع SVRA والسيارات القديمة الطراز بمسعى تعاوني بسيط وحسب، إنما هي مشاركة للقيم والشغف أيضاً؛ الشغف للتقنيات والمنافسة والمغامرة والصداقة أيضاً."

أحدث الأخبار السبّاقة