Hublot توحّد الشرق والغرب

الاثنين 07 آذار 2016

Hublot  توحّد الشرق والغرب

 

 

احتفلت دار Hublot في الأول من مارس الحالي بالافتتاح الكبير لمتجرها الجديد في بكين SKP  ليكون بمثابة معلم هام في تاريخ الدار و السوق الصينية على حد سواء، ويتميز هذا المتجر بموقعه في إحدى أهم المعالم التجارية في هذه المدينة الضخمة.

 

وفي هذه الأثناء، انضمّت Hublot أيضاً إلى جمعية "Be Water, My Friend- Legend of Bruce Lee Memorial Exhibition" التابعة لبروس لي التي تعرض أغراضاً كانت ملكاً لهذا النجم إلى جانب عدد من ساعات  Hublot  المحدودة الإصدار.

 

يلتزم متجر  Hublot في SKP بكين باللون الأسود الذي تتميز به الدار وبالتصميم الداخلي الذي يجمع بين الابتكار والفخامة والعصرية.

 

 

 

 

 

تتمازج المواد الفخمة في داخل المتجر مثل السجادة الرمادية مع المفروشات الجلدية السوداء والزجاج والمعدن لتخلق جواً مفعماً بالعصرية، ولا ننسى اللمسة التكنولوجية التي نجدها في النوافذ لتذكّرنا بالتاريخ العريق الذي يتمازج مع المستقبل.

 

تعرض في هذا المتجر أهم المجموعات من  Hublot مثل Big Bang Classic Fusion, King Power, Manufacture Pieces وغيرها من الإصدارات الحديثة.

 

قامت Hublot بدعوة جمعية بروس لي لتعرض أغراضاً ذات قيمة عالية تعود إلى حياة نجم الكونغ فو الشخصية؛ تجدر الإشارة أن بروس لي هو أيقونة في عالم السينما للقرن العشرين ويجمع بين الشرق والغرب.

 

 

 

 

وللاحتفال بعيد ميلاده ال-75, أقيم معرض تذكاري في بكين حيث أطلقت الدار الساعة ثانية المحدودة الإصدار للثناء على هذه الأيقونة الأسطورية.

 

نجد في المعرض عدداً من أغراض بروس لي الشخصية مثل سترة ارتداها في فيلم Tang-style Kung Fu والنسخة الأصلية لسيناريو فيلم “Way of the Dragon” ونسخة طبق الأصل عن قناع Kato في “The Green Hornet“، إضافةً إلى بطاقة عمل لإستديو بروس لي للفنون القتالية.

أحدث الأخبار السبّاقة