كيف تنفق المال لتجني المال ؟

الاثنين 07 آذار 2016

كيف تنفق المال لتجني المال ؟
 
 
قد يشكّل تخفيض الإنفاق تحدّياً وتشغيل المال بأمل الحصول على عائدات مرتفعة تحديات كبيرة. ولا بدّ ان تمرّ الشركات بمراحل مختلفة من التجارب والأخطاء والإخفاقات في استثمارات مختلفة لتبحث عن المنفذ المناسب للعائدات والارباح.
 
 
وحتّى الساعة، تظهر هذه المنافذ المرجوّة في استراتيجية إنفاق المال من اجل بلوغ عائدات اعلى وتعزيز المكاسب وما يتعلّق بها. وتتلخّص الخطوات  بما يلي:
 
 
1- عليك الحصول على كشك العرض الخاص بك في المعرض المقبل: من المؤكّد ان يكون أصحاب الاعمال عرضة لحضور العديد من المعارض الخاصّة بمجالاتهم. وإحدى أفضل القرارات التي يقوم بها هؤلاء هي إنفاق ما يقارب 200 او 500 دولار أمريكي إضافيّة واستئجار زاوية ذات استقطاب عالٍ للمارّة. هناك يمكن لصاحب الكشك الحصول على ضعف ما كان يتوقّعه من المهتمّين والراغبين بالتعرّف على الشّركة وبالتالي ارتفاع نسبة العائدات. 
 
 
2- استخدام شركة تُعنى بالعلاقات العامّة: استناداً الى الخدمة او المنتج الذي تقدّمه الشركة، ستخوّلك الشركة الخاصّة بالعلاقات العامّة الدّخول في معترك المجلّات والصفحات الالكترونيّة والبرامج التّلفزيونية مع المشاهير مما قد يفتح المجال للأقلام لكتابة قصة الشركة المثالية. وتبقى المشكلة هنا في أنّ معظم الشّركات تتطلب أتعابا شهرية سواء لتحصل على مكانة في وسائل الإعلام أم لا. هذا هو السبب في أهمّية وضع خطة استراتيجية قوية مع شركة العلاقات العامة الخاصة التي عيّنها صاحب العمل.
 
 
3- إنشاء موقع خاصّ للهواتف الجوالة: نظراً الى ارتفاع نسبة متصفّحي شبكة الانترنيت من عبر الهواتف الجوّالة. فإن كنتم لا ترغبون بخسارة شريحة مهمّة من الزبائن، احرصوا على الحصول على تطبيق خاص بالهواتف الجوالة. 
 
 
4- الحرص على توصيل المنتوجات ضمن معايير آمنة وطرق تغليف عالية الجودة للمحافظة على المنتج. ويمكن استخدام أكياس او علب يمكن استعمالها مرة أخرى وتكون في الوقت عينه تحمل اسم المنتج او الخدمة. 
 
 
5- بيع قمصان ناعمة تحمل اسم المنتج او الشّركة او الخدمة التي تقدّمها الشركة أو رمزها الخاص لأن ارتداءها يشكّل لوحة إعلانية متنقّلة. 

أحدث الأخبار السبّاقة