رحلة سفاري مع Belmond

السبت 05 آذار 2016

رحلة سفاري مع Belmond

 

ما رأيكم بسفاري أفريقيّة مع Belmond برفقة كاتب اسكتلندي؟ ان كنتم من المغرمين بالكتب لن تكون هذه الرحلة الا تذكرة الى عالم "شهوات السفر والتجوال".
 
 
استمتعوا برحلة مع الكاتب الشهير الكسندر ماككال سميث، الرجل خلف شخصية Mma Precious Ramotswe (وهي السّيّدة التحرّية الأولى في وكالة المباحث للسيدات No.1 Ladies’ Detective Agency ) من 10 الى 16 نوفمبر 2016. وستشمل الرحلة إقامة فاخرة في 3 منتجعات في شمال بوتسوانا تتميز بنظام صديق للبيئة وتعد برحلة الى أحضان الغابات الافريقية التي تعمّ فيها الحياة البرّيّة.
 
 
ويبدأ مسار الرّحلة الممتدّة على ست ليال في Belmond Savute Elephant Lodge قلب حديقة تشوبي الوطنيّة حيث يمكنكم إلقاء نظرة عن كسب لمعرفة كيف تعيش الفيلة والاسود. والمحطّة التالية هي Belmond Khwai River Lodge على ضفاف النّهر الذي يطلّ على موريمي Moremi Wildlife Reserve، وهي محميّة للحياة البرية. ويستطيع الضّيوف هنا، الذين سيكون عددهم 8 بأكثر تعديل، ويمكن خوض بعض المرح في الليل، متتبّعين الحيوانات المفترسة الليلية، مثل فرس النهر أو البومة العملاقة.
 
 
وستكون المحطّة الأخيرة في Belmond Eagle Island Lodge، وهو مكان ورد أكثر من مرّة في كتب السّيّد سميث. في هذه المحطّة ستختبرون تجربة السفاري المائيّة والأنشطة المرتكزة على الزوارق والرّحلات البحريّة وسافاري في ميكورو Mekoro. وتضمّ هذه النشاطات ايضاً رحلة جوّية في الطّوّافة للاستمتاع بالبريّة من بين الغيوم. 
 
 
يبلغ سعر هذه الرحلة "رحلة إلى قلب بوتسوانا مع الكسندر ماككول سميث" “Journey to the Heart of Botswana with Alexander McCall Smith”   7985$ للشخص الواحد على أساس تقاسم شخصين. ويشمل السعر الإقامة المؤلّفة من ستّ ليال في خيمة فاخرة (ليلتين في كل مبيت) بما في ذلك كلّ وجبات الطعام، المشروبات (باستثناء الشمبانيا والخمور المستوردة من محميات جنوب افريقيا)، ونشاطين كل يوم ، والعودة المقررة بحسب الجدول بالطائرات الصغيرة من Maun، ورسوم الدخول الى الحديقة الوطنية، وخدمات الغسيل وتأمين الإخلاء في حالات الطوارئ.