منتجع Wilea: جنة في هاواي

الأحد 06 آذار 2016

منتجع Wilea: جنة في هاواي
 
 
في حال كنت قد حلمت بقضاء عطلة خاصّة بك في هاواي وتجربة الاسترخاء على الجزيرة، قد يكون المكان الذي سنعرّفك عليه واحدا من أفضل الأماكن للقيام بذلك.
 
 
إنّه Andaz Maui في منتجع Wailea ، وهناك تستكمل الحمّامات المتتالية والشواطئ الجميلة، حيث ستؤمن بالحب من النظرة الأولى مرة أخرى، في اللحظة التي تحصل فيها الى هنا.
 
 
 

 

 
وستجد الضّيافة في هاواي في أفضل حالاتها هنا، حيث سيكون موظفو الاستقبال بانتظارك وليصبح يومك أفضل على الفور وتحصل على رعاية فاخرة حيث ستوفّر لك كل ما انت بحاجة اليه.
 
 
 
وفي هذا المكان قد يغيب مفهوم الحدود، فكل ما عليك القيام به هو التفكير في الطريقة التي تصور العطلة الخاصة بك في هاواي، وحجز الغرفة والحضور الى المكان المذكور. 
 
 
 
 
 
 
 
ويقدّم المنتجع 15 فئة مختلفة قد تؤثّر على خيارك وتوقعك في الحيرة صمن 290 غرفة وجناح فاخرة مجهّزة للضيوف بالإضافة الى 7 فيلات فخمة سكنيّة. وستتيح لك هذه المنتفعات بالاستمتاع بالعطلة التي لطالما حلمت بها بالإضافة الى الاسترخاء أمام مغيب شمس رائع على بحر موكابو Mokapu. 
 
 
ويجمع منتجع أنداز الصّديق للبيئة بين توقيع الاسلوب الخاص بهذه السلسلة ومجموعة المميزات التي يتفرّد بها منتجع ماوي Maui . ففي هذه البقعة من الأرض لا مجال للضّجر لان الضيوف سيحظون بمجال لعب الغولف وممارسة الألعاب الرياضية وتناول العشاء والنّبيذ والتسوّق بالإضافة الى التّشبّع من طبيعة المكان الرّائع.