شانغري-لا مسقط يطفئ شمعته العاشرة

الأحد 28 شباط 2016

شانغري-لا مسقط يطفئ شمعته العاشرة
 
 
يحتفل منتجع وفندق Shangri-La Barr Al Jissah Resort & Spa بعيده العاشر في مسقط في عمان ليقدّم في هذه المناسبة عددا من العروض الرائعة عربون شكر وتقدير للضيوف ودعمهم المتواصل في العقد المنصرم.
 
 
ولطالما كان فندق شانغري-لا مسقط المساهم الأكبر في انماء وتحريك قطاع السياحة في سلطنة عمان والداعم الأقوى لاقتصاد البلاد المتنامي في مسقط ،وساهم في توفير اكثر من 5500 فرصة عمل منذ افتتاحه عام 2006 حيث كان يضم 145 عامل فقط لا يزالون فيه حتى اليوم. والجدير بالذكر انه أثناء حفل افتتاح الفندق، تمّ غرس 1200 شجرة نخيل في الباحة الخلفية تخليدا لعدد الموظفين العاملين في المؤسسة. ولا تزال هذه الأشجار حتى اليوم.
 
 
بالإضافة الى ذلك، كان المنتجع سفيرا داعماً لنشر فرص العمل في المجتمع المحلّي إذ وظّف أكثر من 2000 زميل عماني منذ افتتاحه. ويتميّز هؤلاء الزملاء بالتفاني والشغف والقدرة على تطوير المهارات وتشغيل الوظائف لتوفير شراكة مستقبلية قوية بصورة خاصة مع معهد الضيافة الوطنية في وادي الكبير ودعم العمانيين بتحقيق شغفهم في الضيافة ومساعدتهم في تحقيق خطواتهم الأولى في هذا المجال. 
 
 
ويتّسم الفندق ايضاً بالتصاميم المميزة التي عمل عليها مهندسون محترفون لينفّذوها في 640 غرفة فاخرة نمت عبر السنين مع نمو الفندق. والجدير بالذكر ان التصميم يحترم بشكل كبير تفاصيل العراقة العمانية وتقاليدها والأساليب المعتمدة في القصور التاريخية. 
 
 

وللاستعلام عن العروض التي يقدّمها الفندق بمناسبة عيد ميلاده يمكن زيارة الموقع التالي على فيسبوك  www.facebook.com/Shangrilabaraljissa  وزيارة الموقع الالكتروني العام www.shangri-la.com/muscat/barraljissahresort