الوجهة المثالية للاستمتاع بآسيا

الأحد 28 شباط 2016

الوجهة المثالية للاستمتاع بآسيا
 
 
يقدّم لكم منتجع Peninsula Bankok أروع المناظر وأكثرها خلابة من موقعه الجديد على ضفة نهر شاو فرايا التاريخي. وعلى ما يبدو، انكم ستستمتعون بأجمل رحلة في آسيا بينما تقضون افخر الأوقات في هذا المنتجع.
 
 
يشكّل الفندق واحد من أرقى الفنادق في القارة الشاسعة، ويشكّل مكاناً تفتخر فيه الأناقة الخالدة والتطور، وتستكمل الراحة والتكنولوجيا الحديثة، مع تصميم على شكل موجة فريدة من نوعها، ويوفر الفندق 370 غرفة وجناح فاخرة، والتي تسمح للضيوف الاستمتاع أفضل ما يمكن تقديمه من وسائل الراحة الرائعة وديكور رائع.
 
 
الا ان ما سيثير ذهول الضيوف بالفعل هو منتجع Peninsula Spa الذي يتّخذ شكل شبه جزيرة من شأنها تقديم العلاجات التايلاندية والأوروبية والذي يتبع قسم منها فلسفة Ayurvedic في حال كنتم تخططون للاسترخاء والابتعاد عن ضوضاء الحياة.
 
 
هنا يمكنكم اكتشاف آسيا من منظار آخر لأنكم ستعشقون قسم Thai Pavilion في الفندق الذي يضم مسبحا بطول 88 متراً ومركزا للياقة البدنية وجمنازيوم وصونا وغرف البخار زيارات متنوعة تلبي رغبات الضيوف نذكر من بينها The Pool Bar الواقع على حافة المسبح و River Bar. 
 
 
ولن يبخل المنتجع بتقديم الذّ الأطباق لعشاق النكهات المميزة العالمية من جهة والتايلاندية الفاخرة من جهة أخرى نذكر منها Thaiptara وMei Jian وRiver Café & Terrace.