شانغري-لا في العاصمة القطرية

الاثنين 29 شباط 2016

شانغري-لا في العاصمة القطرية
 
 
احتفل فندق شانغري-لا، الدوحة، ذات الـ 50 طابقا والواقع في المنطقة التجارية في الخليج الغربي بافتتاحه الكبير مع  الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.
 
 
حضر رئيس مجلس الوزراء وزير الدّاخلية لدولة قطر والشّخصيات المرموقة المحلّية والمسؤولين في المدينة حفل قص الشريط ،يعكس مزيج الفندق المميز بين الضّيافة الآسيوية والعربية. وتمّت إزاحة الستار أيضا عن صورة بالحجم الطبيعي لصاحب السمو الملكي الأمير وصاحب السمو الملكي الأمير الأب.
 
 
أمّا الفندق الجديد فيتألق بتصميم رأس الصقر تكريماً للتراث الغني في شبه الجزيرة والاعتراف بهواية صيد الصقور القطري وهي هواية تاريخية ونخبتها في البلاد. ويحتل فندق شانغري-لا، الدوحة موقعا استراتيجيا بالقرب من المناطق التجارية والدبلوماسية، ويقدّم وصلة مباشرة إلى سيتي سنتر مول، أكبر مركز تجاري في المدينة، ويقع على بعد خمس دقائق فقط من منتزه الواجهة البحرية.
 
 
ويتضمن الفندق المليء بوسائل الترفيه 272 غرفة وجناح للضيوف و42 شقة سكنية زاخرة بالخدمات. وتطل غرف الضيوف ذات النوافذ الممتدة من الأرض الى السقف على أروع المناظر للمدينة والخليج وتتمتع هذه الغرف بألوان ترابية دافئة ووسائل رفاهية من بينها تلفاز ذكي بحجم 47 إنش وفراش يحمل توقيع شانغري-لا. ولإكمال الطّلة الدّاخلية الانيقة، يلتحق بالغرف حمامات من الرّخام الفاخر وأحواض مليئة بالرّفاهية ودشّ عصري. بالإضافة الى ذلك، سيدخل الضّيوف الى جنة من الاسترخاء في سبا CHI وهو الأول من نوعه في الدوحة حيث يتم مزج عادات العافية مع مستخرجات نباتية وزيوت علاجية وعناصر عربية لشفاء الجسد وتغذيته. 
 
 
واحتفالا بهذا الافتتاح يقدّم الفندق عروضا لحجوزات أعضاء Golden Circle حتى 30 يونيو 2016. ولمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الموقع التالي: www.shangri-la.com/doha وللحجز reservations.sldh@shangri-la.com