الفردان تطلق درّاجة Vespa

الأربعاء 24 شباط 2016

الفردان تطلق درّاجة Vespa

 

 أعلنت شركة الفردان للدّراجات النّاريّة  إطلاقها لل Vespa 946 Emporio Armani، درّاجتها العصريّة الجديدة البنيّة على ستايل الVespa  الأصليّة.


وأحبّت Vespa  أن تكرّم Armani  بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسها، بالتّزامن مع العيد ال130 لفريق Piaggio Group: احتفالٌ مزدوجٌ برمزين من أهمّ رموز إيطاليا للخلق والسّتايل والأناقة.  وفي هذا الإطار، اتّخذت ال Vespa946 مزيجاً من الألوان الرّماديّة، مع بعض الإشارات الخضراء التي تظهر في بعض ظروف الضّوء. ويعود الرّقم 946 إلى السّنة التي صُنعت فيه هذه الدّراجة الأيقونيّة لأوّل مرّة. ويظهر اسم Emporio Armani  على جنبها، فيما يحفظ رمز الصّقر مكانه فوق المصباح الأماميّ.

 

وتهتمّ الVespa 946 Emporio Armani   بالتكنولوجيا والسّلامة بقدر ما تهتمّ بالتصميم. فصنعت سيلندراتها من الألومينيوم، ومقعدها من الجلد البنّي، واختارت الشركة أن تكون أدوات التحكّم الخاصّة بها والإلكترونيّة مدروسة لتخفّف من نسبة الوقود المستخدمة والغازات المنبعثة، لتصبح مثاليّة للمدينة. وتتضمّ الدرّاجة نظام المكابح ABS، وعجلتين كبيرتين من 12 إنش لتضمن السلامة القصوى على الطريق.

 

ويمكنكم إيجاد هذه الدّراجة الحصريّة والمحدودة الإنتاج، ال Vespa 946 Emporio Armani، لدى شركة الفردان  للدرّاجات النّاريّة.