Ford تطلق الRanger 2016

الخميس 25 شباط 2016

Ford  تطلق الRanger 2016


ستسجّل الFord Ranger  2016 الجديدة معايير عالية في مجال الآليّات التجاريّة، من خلال قوّة هيكلها وأدائها وتكنولوجيّتها المتقدّمة. فالنّسخة المنتعشة من هذه الشّاحنة الصّغيرة أصبحت متوفّرة في جميع صالات عرض الطّاير، الشّركة المستوردة لسيّارات Ford  إلى الإمارات العربيّة.

 

وقال مدير Ford Middle East، تييري صبّاغ: "تقدّم الRanger  الجديدة مستوى عالٍ من الرّاحة والدقّة من دون التغضّي عن القدرات الهائلة التي لطالما أعجبت الزّبائن في هذا الطّراز. إذاً هي تعطي القوّة الذكيّة، التي تسمح لصاحبها أن يحقّق المزيد في كلّ ما يفعله. ويمكننا أن نقول إنّ هذه الRanger  هي أقوى شاحنة صغيرة في السّوق حاليّاً، وهذا ما نلمسه فعلاً في نسبة المبيع الاستثنئيّة."

 

وتُنتَج هذه السيّارة في مصنع Ford Silverton Assembly Plant، في بريتوريا، في جنوب افريقيا، وتُصدَّر إلى 148 سوقٍ في الشرق الأوسط، افريقيا وأوروبا. أمّا محرّكات Duratorq TDCi  فتُصنَّع في معمل Struandale Engine Plant  في Port Elizabeth. وبدأت التحديثات على الRanger  بتصميمه الخارجيّ، ليصبح أكثر عصريّةً، وانتقلت إلى الدّاخل لتخلق فيه جوّاً مريحاً ومسلّياً للسّائق والرّاكبين، من خلال المساحة الموسّعة، والشّاشة الوسطيّة من 8 إنش، تُعرض عليها معلومات السيّارة المهمّة وكافّة خدمات الهاتف الذّكيّ.

 

ويمكن للسّائق أن ينقل الشّاحنة من نظام الدّفع الرباعي الى الدّفع الأمامي من خلال جهاز التحكّم البسيط، فيوجّه قوّة محرّك الDuratorq TDCi  المتوفّر بالدّيزيل والبترول، (197 حصان و470 نيوتن/متر لعزم الدّوران) إلى العجلات التي يريدها.