يخت Serenityورحلته الطويلة

الثلاثاء 23 شباط 2016

يخت Serenityورحلته الطويلة

 

 

أكمل يخت  Serenity  رحلته الطويلة الأولى، وهو الأوّل الذي تطلقه شركة Mondomarine من ضمن خطّها الجديد SF.

 

يبلغ طول هذا اليخت 42.3 متراً وأتم مؤخراً رحلة بلغت 4.500 ميلاً بحرياً بدأها من حوض بناء السفن في سافونا في إيطاليا ووصل في نهايتها إلى دبي حيث سيعرض خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2016 الذي يستمر من الأول من شهر مارس لغاية الخامس منه.

 

إن يخت SF مسمّى تيمّناً بتاجر يخوت Mondomarine في الشرق الأوسط SF Yachts، وهو مصنوع بالكامل من الالمنيوم وقام بتصميمه Luca Vallebona، أما ديكوره الداخلي فهو من توقيع المصمّمة المتمركزة في دبي فاطمة عميدان. ويقول الصانع: "يتميّز هذا اليخت بتصميمه الجديد الذي يمنحنا مساحات أوسع ونموذجاً أكبر".

 

يوجد القسم المخصّص لغرف النوم في القسم الأعلى من اليخت ويتبع للجناح الرئيسي شرفة واسعة، وتتميز الغرف جميعها بأنها مزوّدة بنوافذ عريضة تتيح للضوء الدخول بشكل طبيعي إلى الداخل. يمكن الوصول من الجناح الرئيسي إلى غرفة الملابس والحمّام عبر درج، وتوصلنا أبواب جرّارة إلى الشرفة الخارجية التي تتضمّن مسبحاً ومكاناً خاصاً للجلوس. أما القمرات المخصّصة للضيوف فتتميّز كل منها بلون مختلف عن الأخرى وتتّسع جميعها لعشرة ضيوف. إن الصالون العلوي في Serenity هو عبارة عن صالة سينما مصمّمة بديكور ألوانه زاهية وستائر مطبوع عليها أفلام هوليودية شهيرة، ونجد على الشرفة الرئيسية مكاناً للجلوس وطاولة طعام.

 

يحتل Serenity مكاناً في قائمة 2016  World Superyachts Awards و-2016 ShowBoat Design Awards.