أفضل الشواطئ للعام 2016

الأحد 21 شباط 2016

أفضل الشواطئ للعام 2016
 
 
في حال كنتم في صدد تصميم رحلتكم القادمة، ننصحكم بالشواطئ ذات المياه العذبة والمغيب الخلاب ومدن مليئة بالحركة مثل لندن وغابات تعج بالمغامرات كالأمازون.
 
 
ولكننا نحبّذ فكرة احتساء شراب المارغاريتا على الشاطئ أثناء الاستمتاع بمنظر يضم آلاف الأمتار من الشواطئ الرّملية والسباحة والرمال الحريريّة والاختلاط بالنّاس. ولكن من خلال إحصاء اجرته Tripadvisor الرائدة في مجال السياحة، سنلقي الضوء على افضل الشواطئ لقضاء العطلات للعام 2016. 
 
 
• شاطئ أنسي لاتزيو في جزيرة براسلين في السيشيل : خليج تكلله قمّتان من كلا الطرفين وتتناثر في وسطه الرمال الناعمة ليحيط المياه الفيروزية بكل هدوء. يبلغ طول هذا الشاطئ نصف كيلومتر ويقع على الساحل الشمالي الغربي من الجزيرة الثانية الاكثر اكتظاظاً بالسكان في السيشيل، برازلين التي لا يجب تفويتها عند زيارة هذا الارخبيل في المحيط الهادئ. 
 
 
• شاطئ بلايا بارايسو في كايو لارغو في كوبا : كما يدل اسمه بالاسبانية فانه شاطئ الجنة بامتياز. يضم رمالاً بيضاء لماعة تشبه حبوب السّكر بالإضافة الى المياه الاكثر نقاءاً في كوبا. وتتميز هذه المياه بضآلتها لأنها لا تتخطى عمق الخمسين سنتمتراً وتتميز بلون فيروزي ساحر. 
 
 
• بايا دو سانتشو في فرناندو دي نورونا في البرازيل : يمتد هذا الشاطئ على الجزيرة الرئيسية في ارخبيل فرناندو دي نورونا والذي يشكّل أحد محميات الأونيسكو العالمية. 
 
 
• غرايس باي في بروفيدنسياليس في تركس وكايكوس هذا الشاطئ هو ملجأ الاحلام لمحبي العطلات لانه الرائد في نشاطات ركوب الامواج والرمال الرائعة للعديد من النشاطات بالإضافة الي مجموعة لا مثيل لها من المطاعم والمقاهي و12 ميلاً من المياه البلورية الصافية ولفيف من الفنادق الاكثر شهرة في العالم.
 
 
وليست هذه الشواطئ الا جزء من الروائع الموجودة في العالم ولكنها الافضل من دون منازع!