أفضل وجهات العطل للعائلات

السبت 20 شباط 2016

أفضل وجهات العطل للعائلات
 
 
ما رأيكم بعطلة ربيع مليئة بالمرح والإثارة والتسلية وتناسب جميع افراد العائلة؟ انه الوقت الملائم لزيارة وجهات رائعة مثل ديزني ويونيفرسال ليغولاند Universal Legoland وغيرها والتي تبدو كفكرة سديدة وملائمة وتسعد العائلة جمعاء.
 
 
بداية مع ليغولاند Legoland : يشكّل بمواقعه المنتشرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ولاية فلوريدا، كاليفورنيا ودبي وألمانيا وماليزيا وانكلترا الخيار الاكمل والاوسع للأسر التي تبحث عن موقع لقضاء العطلة.
 
 
تمتدّ كل حديقة على أكثر من 40 هكتار مع 50 لعبة مختلفة ومرافق ترفيهية، بما في ذلك خبرات السينما الرباعية الابعاد 4D، وأماكن العروض وبناء الليغو الشهير. والجدير بالذكر ان الحديقة المائية في فلوريدا تفتح في 12 مارس القادم. 
 
 
وصولا الى عالم ديزني الشهير والذي ناهز عمر الستين لا بد من وجود العديد من السبل للاستمتاع بسحر هذا المكان والاحتفال بعمره الماسي. ولن نكشف لكم عن المفاجآت السارة في هذا المكان لتختبروها بأنفسكم عند الزيارة.
 
 
أمّا منتجع Universal Orlando Resort فسيتحف ضيوفه هذا الموسم باجمل الاحتفالات ابتداءاً مع الاحتفال بعيد Mardi Gras على طريقته الخاصة حتى 16 ابريل. ويمثل هذا الحدث سلسلة من الحفلات الموسيقية والرقصات والفنانين ومطبخ الكاجون الشهير الذي ينقل نيو اورليينز الى اورلاندو. والجدير بالذكر ان كاليفورنيا تستقبل في منتجعها عالم هاري بوتر السحري في قسم Universal Studios Hollywood حتى 7 ابريل القادم. 
 
 
ومن جهتها، تقدّم Disney Cruise Line اجود ما لديها من مقصورات ورحلات وتسلية وخبرات تناول طعام مميز وغيرها من الخدمات الفاخرة أثناء جولة بحرية على متنها توفر التسلية للصّغار وبعضاً من الوقت الخاص للكبار ايضاً.