العودة الى الحياة البرتغالية التقيدية...

الاثنين 22 شباط 2016

العودة الى الحياة البرتغالية التقيدية...
 
 
منذ نعومة أظافرنا وينصحنا والدانا بعدم التهوّر والحفاظ على رباطة جأشنا في كلّ المواقف والالتزام بالتقاليد والعادات. إلا أنّ الطوف على الغيمة رقم 9 (بحسب اغنية الفنان الاميريكي بريان آدامز Cloud Number 9) أكثر مرحاً وتسلية وترفيها. أليس كذلك؟! لذلك، يبتعد البعض عن كنف الابوين لاكتشاف العالم والطوف والتجوال بغية الاستمتاع بالحياة العصرية.
 
 
سنقدّم لكم  فندق Camro’s Boutique Hotel المنتجعي في بلدة بونتيه دي ليما. فور وصولكم اليه ستذهلكم الحياة البرتغالية القديمة والتقليدية التي يمكن اختبارها في هذه النقطة، ليعيد الينا كلام الابوين وذكرى التربية الصالحة ونمط الحياة الذي افتقدناه.
 
 
يا محبّي حياة القرية ونشاطاتها... استعدّوا لهذه الرحلة المميزة!! 
 
 
يقع هذا الفندق الرائع في شمال البرتغال في منطقة مينهو Minho وهي منطقة لا تزال تتمسّك بعاداتها وتشاطرها مع غاليسيا الاسبانية. وإذا كنتم تأملون بالاستمتاع بأجود النّبيذ والعنب والمازات والموسيقى والمرح هنا، فأنتم على حق. 
 
 
ولا تقدّم هذه المنشأة إلا 15 خياراً من الضّيافة ليكون فندق Camro’s Boutique Hotel مصدراً للهدوء والسلام بالإضافة الى الراحة النفسية. ويمكن للضيوف الأعزّاء الإختيار بين الجناحات والغرف الفاخرة التي تتوزّع على Luxury Suites وPrestige Rooms منها مع حديقة ومنها دون حديقة. ومما لا شكّ فيه بالرغم من هذه الرفاهية أن الضيوف سيعشقون كل غرفة او جناح وسيأبون مغادرتها. 
 
 
وهذا الفندق ليس إلا مسرحاً للخصوصية والحميمية ضمن اسلوب برتغالي أنيق حيث لا تبدأ المفاجآت الفعلية إلا عند مغيب الشّمس. سيختبر الضّيوف فرصة تناول عشاء في الهواء الطّلق في المطعم الخارجي بالإضافة الي النبيذ البرتغالي الابيض. 
 
 
أمّا الفطور في اليوم التالي فلن يكون إلا في السرير الذي يطلّ على الجبال الرائعة ويجعل من الصباح أجمل فترات النهار وفرصة لبدء اليوم بطريقة حالمة وساحرة. وبالرغم من تفضيل البعض التوجّه الى المسبح الساخن للاسترخاء، قد ينجذب البعض الى فرصة المساعدة بحلب الماعز وتذوّق الحليب الطازج. وليست هذه إلا واحدة من النشاطات التقليدية التي يقدّمها فندق Camro’s Boutique Hotel ونحن على ثقة انكم لن تندموا إذا اقدمتم على التجربة.