911 GT3 R والسحر الأسود

الاثنين 15 شباط 2016

911 GT3 R والسحر الأسود

 

اتّجهت ال911 GT3 R  الجديدة من Porsche  نحو فلوريدا  لامتحانٍ أخير من 30 ساعة، أكّد أنّها جاهزة لموسم 2016 المقبل للتسابق.

 

وترتدي هذه السيّارة الأسود بشكلٍ كليّ، من أجل دواعٍ عمليّة، فبحسب مدير مشروعها ساشا بيلز: "كلّ قطع ألياف الكاربون تأتي بالّلون الأسود، ونحن لن نطليها قبل انتهاء الاختبارات."

 

واجتازت الGT3 R  عدداً من الامتحانات قبل وصولها الى فلوريدا، من اختبار قطعها وقياداتها الاختباريّة في مساراتٍ أوروبّية مختلفة، لا سيّما في إيطاليا. وسيكون اختبارها الأخير بمثابة تمهيدٍ لمشاركاتها في سباقات التحمّل الطّويلة المرتقبة. وتتميّز هذه السيّارة بكمّ المعلومات الهائل التي تستطيع أن تقدّمه للسّائق حول تفاصيل أدائها وميكانيكيّاتها.

 

ويتصدّر سباق 12 Hours of Sebring، وهو يقع في المسار الذي تختبر عليه السيّارة في فلوريدا، أخبار التسابق منذ عام 1952، وتشكّل Porsche  جزءً مهمّاً من تاريخه. وبدورها، ستخوضه ال911 GT3 R  التي تعتمد على محرّك من 4 ليترات، وقوّة 500 حصان، المجيّرة من خلال نظام القيادة السّداسيّ.

 

وخلال الاختبار، توصل الكمبيوترات المحمولة بأنظمة السيّارة، فترسل جميع معلومات أدائها الى مركز التطوير في الوقت نفسه من أجل إجراء الدّراسات عليها. وتتهيّأ هذه السيّارة للتسابق لاحقاً هذا العام ضمن تحدّيات ال24 ساعة، في دايتونا، دبي، سبا-فرانكورشامبس، والنّوربورغرينغ.

أحدث الأخبار السبّاقة