فندق Cheval Blanc في المكسيك

الجمعة 12 شباط 2016

فندق Cheval Blanc في المكسيك
 
 
يرسم فندق Cheval Blanc التّابع لمجموعة (Group Moët Hennessy Louis Vuitton (LVMH الرّائدة عالمياً في مجال المنتوجات الرّفيعة المستوى، مخططاً لفتح ابوابه في العام 2017 إذ سيتم بناؤه بالقرب من خليج كارييس Careyes في بحر  منطقة لا هويرتا خاليسكو في المكسيك.
 
 
حتّى السّاعة، تشير الارقام الى ان فندق Cheval Blanc قد استثمر حوالي 230 مليون دولار في ما يُتوقّع ان يكون العقار الأكثر رفاهية وفخامة في العالم. 
 
 
وفي هذا الصّدد، يقول مدير مجموعة إينفمار Invemar Group الخاصة بالعقارات الفخمة السّيد ميغيل آنخيل لانديروس فولكواريس، أنه سيكون الفندق الاول التابع لهذه السلسلة في الأميريكيتين وسيكون الفندف الفاخر الأكبر في المكسيك. 
 
 
وسيضمّ الفندق المذكور ملعب غولف مؤلّف من 18 حفرة من تصميم فون هاغ Von Hagge وباريل سملّك Baril Smellek متاحة الى نزلاء الفندق وجميع ضيوف فنادق الفور سيزونز Four Seasons ووان اند اونلي One and Only في المنطقة، كما وسيكون مرسى اليخوت متاحاً مع مجموعة LVMH.
 
 
بالإضافة الى هذه الخدمات الفائقة، يتميز الفندق بمطعم يدعى “Le 1947” تكريماً لأحد أفضل كروم العنب في شوفال بلان Cheval Blanc التي تحمل الاسم عينه. 
 
 
ويتألف الفندق من 52 غرفة، بحسب ما ذكر السيد لانديروس في مقال في صحيفة El Financiero اليومية، وهو على اتّصال بالعلامات التّجارية للمؤسسة التي ستفتح بحراً من الفرص لعلامات تجارية مثل جيفنشي Givenchy وديور Dior لتبرز في أروقة الفندق.