لقاء الاعمال مع المغامرات

الجمعة 12 شباط 2016

لقاء الاعمال مع المغامرات
 
 
عندما نقول رحلة عمل غالباً ما يخطر على أذهاننا العمل والعمل ولا شيء إلا العمل، لنرى افراداً يتنقّلون بين المؤتمرات والاجتماعات مع الحقائب والاوراق والحواسيب وغبرها من الادوات.
 
 
وغالباً ما يخسر اولئك الذين يسافرون بداعي الأعمال فرصة الاستمتاع بالأماكن الجديدة التي يقصدونها إذ تأسرهم جدران قاعات الاجتماعات واوراق الاتفاقات والتقارير وغيرها... ولكنّ Asia Transpacific Journeys وجدت الحل الامثل لسدّ الهوة المتزايدة بين فروض ومتطلّبات العمل والحياة الشخصية. وتستخدم الشّركة، الّتي مقرّها في بولدر، كولورادو، باقة واسعة لنقاط الاتصال والشّركاء في جميع أنحاء المنطقة لخلق مغامرات آسيوية لا مثيل لها للمسافرين بشكل عام، ورجال الأعمال بشكل خاص.
 
 
وتشكّل مدينة طوكيو مثال وجهة العمل بامتياز والتي حان الوقت لاستكشاف ما تخبّئه من نشاطات في وقت الفراغ. تضمّ المدينة شبكة قطارات عالية السرعة تسهّل عملية التنقل داخل المدينة وخارجها ضمن وقت قصير.وتشجّع هذه الشبكة المسافرين على تمديد الزيارة لاكتشاف المزيد، وهنا يأتي دور Asia Transpacific Journeys لتزويد الضيوف بالمتعة دون جهد متعب . في حين انّ مدينة كيوتو إضافة واضحة وممتعة لرحلة عمل الى طوكيو، تقدّم شركة الرحلات Asia Transpacific Journeys ، بحسب فلسفتها الخاصة، شيئا أكثر غرابة وفرادة وتميّز عن المعتاد.
 
 
ومن بين هذه المغامرات ،رحلة "هروب" الى القرية والريف المجاور للمدينة. وهنا نقصد قرية كارويزاوا حيث يمكن المكوث في فندق هوشيناوا كارويزاوا Hoshinoya Karuizawa للاستمتاع بتجربة راقية وتقليدية في الوقت عينه. يقدّم هذا الفندق أجود انواع العلاجات للاسترخاء والتخلّص من ترسبات العمل وفرص ركوب الدراجات في الطبيعة وألذّ أطباق النّودلز التّقليدية والتّلذّذ بمشروب الويسكي المُعدّ محلياً. 
 
 
ويمكن لمحبي الآثار القيام برحلة لا تتخطى السّاعتين من طوكيو الى مدينة كانازاوا لاكتشاف الجمالات التاريخية وعالم الساموراي فيها. وفي هذه المنطقة يمكن المكوث في فندق ياماناكا Yamanaka المتربّع وسط اغلى كنوز اليابان التقليدية والتاريخية. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول مغامرات الشركة وبرامجها الترفيهية في طوكيو يمكن زيارة الموقع التالي www.AsiaTranspacific.com