ثاندا...الجزيرة الجديدة!

الخميس 11 شباط 2016

ثاندا...الجزيرة الجديدة!

 

ترحب بكم وجهة رائعة الجمال لقضاء العطلات على جزيرة خاصة تتضمن فيلا من خمس غرف نوم وحمام سباحة زجاجي، وشواطئ رملية بيضاء، وتفرد مطلق.
 
 
تبدأ جزيرة Thanda، وهي واحدة من من الجزر الاستوائية القليلة الخاصة في العالم، باستقبال الزوار لقضاء العطلات في أبريل 2016.
 
 
تقع فيلا الجزيرة الخاصة في جنوب تنزانيا، وتمنح تفردا مطلقا للعائلات والأصدقاء للاستمتاع. جزيرة Thanda هي الملكية الشقيقة للمحمية الخاصة باللعب، Thanda Safari، التي نالت استحساناً كبيراً وجوائز عديدة، والواقعة في زولولاند جنوب أفريقيا، الفندق الرائد في العالم.
 
 
تقدّم جزيرة Thanda، التي تعمل على الطاقة الشمسية، للضيوف تجربة في بيئة حسيّة وممتعة ومنعشة في جزيرة خاصة ومعزولة في المحيط الهندي. وتشمل الملكيّة فيلا من خمس غرف نوم وحوض سباحة زجاجي رائع وحوض أسماك داخلي كبير. وتجمع الجزيرة الخاصة بين منزل الشاطئ العادي ومغامرات المحيط في الهواء الطلق، مع إقامة مريحة لعشرة راشدين، مع خيار إضافي لمشاركته مع الأطفال.
 
 
 تم تصميم الفيلا وتزيينها من قبل Olofssons بأسلوب خاص. لوحة بيضاء تجمع بين الأشكال والأقمشة الطبيعية، يكملها أثاث يدوي وأعمال فنية. ولكل جناح منفذ مباشر إلى شاطئ الرمال البيضاء النقية، ومروحة تبريد وتكييف للهواء ويضم حمامات سباحة داخلية وخارجية. وتطل الفيلا على المناظر الطبيعية من أشجار النخيل التي لا تعد ولا تحصى، وتزيد النباتات والشجيرات جمال الجزيرة.
 
 
يكلّف الإستخدام الحصري لهذه الجزيرة  10,000 دولار أميركي لليلة الواحدة، مع الحد الأدنى للإقامة من 3-7 ليالٍ اعتماداً على الموسم. وتشمل هذه الكلفة فريقاً من الموظفين المتفانين، والتنقلات في القارب من جزيرة Mafia وجميع الأنشطة الموجودة على الجزيرة، مع جميع الوجبات والمشروبات بما في ذلك مجموعة منتقاة بعناية من النبيذ والشمبانيا. أما علاجات السبا والغطس، والنبيذ والشمبانيا الحصرية، فهي إضافية.

 

للمزيد من المعلومات أو لحجز العطلات على جزيرة Thanda، يرجى زيارة الموقع التالي