برنامج للسفر على درجة رجال الاعمال

الأربعاء 10 شباط 2016

برنامج للسفر على درجة رجال الاعمال

 

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية برنامجاً جديداً لتنشيط مخططها الخاص بولاء العملاء الذي يحمل اسم On Business، والذي سوف يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الكويت، لتوسيع ميزانيات سفرها.
 
 
ومن شأن هذا الطرح الجديد ان يجمع بين برامج ولاء رجال الأعمال للخطوط الجوية البريطانية British Airways ، و ايبيريا Iberia والخطوط الجوية الأمريكية American Airlines ، مما يسمح للعملاء بالجمع بين هذه الخطوط الثلاثة والانفاق فيها تحت نظام واحد. ويهدف هذا البرنامج الى السماح لموظّفي الشّركات ورجال الأعمال الّذين لا يمتلكون ميزانيّة السّفر للطّيران على درجة رجال الأعمال.
 
 
ويكافئ برنامح On business المُحسَّن الآن، والّذي يدّخر من خلاله المستخدمون حوالي 30 مليون جنيه استرليني سنويا على الرّحلات الجوية، عملائه بمجموعة نقاط ترتكز على الانفاق بدلاً من المسافة المقطوعة أو عدد الرّحلات الجوية.
 
 
ومن بين الفوائد الجديدة والعروضات المتاحة من خلال هذه الخدمة ما يلي:
 
- التّخفيضات على الرّحلات المختارة
 
- نظام تصنيف ثلاثي الدرجات Tier لتعزيز القدرة على الكسب
 
- عروضات ومكافآت يختارها لأعضاء
 
 
- أداة جديدة وسهلة الاستخدام لإدارة الحساب على الإنترنت
 
 
ومن شأن برنامح On Business الجديد ان يكون اكثر مرونة ليستطيع من خلاله الاعضاء المنتسبون الرّاغبون بتوفير سريع وفوري للمال ان يختاروا الحسومات على الرحلات إذا كان هذا الامر يناسبهم اكثر من تجميع النّقط. 
 
 
كما ويتمّ ادخال نظام التّصنيف الثّلاثي الدّرجات الذي يدلي بنسبة الاموال التي ينفقها العملاء على السفر كلّ عام.
 
 
ومن بين باقة التغييرات ايضاً، اطلق برنامج On Business موقعاً الكترونياً جديداً (onbusiness.britishairways.com/web/ba ) من شأنه تسهيل عمليات تحقيق اقصى قدر من الإيرادات المحتملة لدى العملاء لانفاق النقاط التي تم تجميعها بطريقة نافعة.