الطهي والاحتفالات في أبراج روتانا

السبت 13 شباط 2016

الطهي والاحتفالات في أبراج روتانا
 
 
يقدّم مطعم فلايفورز اون تو Flavors on Two في ابراج روتانا في دبي سهرات تحمل مواضيع جديدة لتلبية رغبات محبّي الطعام وتوقعاتهم.
 
 
وتقدّم هذه الامسيات فرصة التجوال في ارجاء العالم ضمن سبع ليال مختلفة ومتنوعة وترفع من مستوى تجربتكم في تناول الطّعام لتبدأ الجولة بموضوعين جديدين الاول "الليلة العربية" والثاني "نكهات من العالم". ويضم هذا العرض محطات تحضير مباشرة والبوفيهات المغرية من المأكولات العالمية الرائعة ابتداءًا من 179 درهم. ويشمل السعر المطروح رسوم البلدية 10% ورسوم الخدمة والضيافة 10%. 
 
 
نعم! استمتعوا برحلة طهي مختلفة في كل ليلة من الأسبوع: "نكهات من العالم" يوم الأحد، "الهندي" يوم الاثنين، "البريطاني" يوم الثلاثاء، "نكهات من المحيط" يوم الاربعاء، "الايطالي" يوم الخميس، "الليلة العربية" يوم الجمعة و"الآسيوي" يوم السبت.
 
 
ومع قدوم فصل الربيع قريباً، يرحّب مطعم فلايفورز اون تو Flavors on Two ايضاً بضيوفه لقضاء عيد الفصح بطريقة مميزة حيث يقدّم مجموعة من المأكولات العالمية المستوحاة من هذا العيد . بالإضافة الى هذه التقديمات الرائعة، سيعشق الضيوف مشاهدة تحضير الأطباق بطريقة مميزة مباشرة قبل تقديمها. ويقدّم المطعم نشاطات خاصة بعيد الفصح مثل تلوين البيض والرسم على وجوه الاطفال.
 
 
إنها تجربة خاصة بعيد الفصح لن ترغبوا بتفويتها مهما كانت الظروف يقدّمها المطعم حصرياً في 27 مارس 2016 من الساعة 12:00 وحتي الساعة 4:00 عصراً بكلفة 185 درهم إماراتي للكبار و 100 درهم للصغار . . ويشمل السعر المطروح رسوم البلدية 10% ورسوم الخدمة والضيافة 10%.
 
 
 
لمزيد من المعلومات او للحجز الرجاء الاتصال على الرقم 043122201 او زيارة الموقع الالكتروني rotanatimes.com/towersrotana
.