منزل روبن وليامز يباع بالملايين

الاثنين 08 شباط 2016

منزل روبن وليامز يباع بالملايين

 

منزل روبن وليامز يباع بالملايين

 

تم بيع منزل الممثل الراحل روبن وليامز في نابا فالي ب-18.1 مليون دولار لصانعي النبيذ ألفريد وميلاني تسيرون. يقع هذا العقار، أوVilla Sorriso، في أعالي جبال مياكاماس Myacamas  بين واديNapa ووادي Sonoma، وهو يقع في أرض تبلغ مساحتها 653 آكراً تقريباً، وهي محاذية ل-Sugarloaf Ridge State Park.

 

يتضمّن هذا العقار الفيلا البالغة مساحتها 20.000 قدماً مربّعاً ومنزلاً للضيوف بمساحة 3.200 قدماً مربّعاً وإسطبلاً يتّسع لسبعة أحصنة، لا ننسى ملعب التنس والطرقات الخاصة بتسلّق الجبال وركوب الخيل. نجد أيضاً مستنقعاً يغذيه نبع ماء وأكثر من 100 شجرة زيتون تنتج ما بين 30 و-50 غالون من الزيت سنوياً وكرماً بمساحة 18.4 آكراً يصنع منها نبيذ Cabernet Sauvignonو-Merlotو-Cabernet Franc.

 

تم بناء الفيلا الرئيسية سنة 2003 بواسطة الحجر الكلسي البرتغالي وتتضمّن خمس غرف نوم وستة حمّامات كاملة وخمسة حمّامات نصفية، إضافةً إلى مكتبة من خشب السنديان وصالة سينما وغرفة جلوس خاصة بالعائلة ومصعداً وأقبية خاصة بالنبيذ وثلاث خزنات ومخزناً للفنون، كما أنها مزوّدة أيضاً بتكنولوجيا المنزل الذكي. تتبع للفيلا أيضاً بركة سباحة بطول 65 قدم ومساحات ترفيهية داخلية وخارجية، كما نجد أن كل شيء محاط بالشرفات المصنوعة من الحجر الأوروبي القديم الطراز والمروج الخضراء الممتدّة مع أجمل التماثيل والمنحوتات.

 

يتحدّر المالكَان الجديدان للفيلا ألفريد وميلاني تسيرون من عائلة عريقة في صناعة النبيذ في بوردو، ومن الجدير ذكره أن الراحل روبن وليامز كان من أهم الممثلين وأحبّهم على قلوب المشاهدين وله رصيد كبير في السينما الكوميديّة، وفارق الحياة سنة 2014.