طائرة جاكي شان الجديدة

الأحد 07 شباط 2016

طائرة جاكي شان الجديدة

 

طائرة جاكي شان الجديدة 

 

أصبح الممثل والكوميدي جاكي شان الزبون الأول في الصين ليتسلّم طائرة  Embraer Legacy 500  لرجال الأعمال والتي يقدّر سعرها ب-20 مليون دولار أمريكي. إن هذه الطائرة مجهّزة بأحدث التكنولوجيا وتجمع كافة التصاميم التي تؤمّن الراحة للمسافرين واحتياطياً كبيراً من الوقود.

 

يعبّر جاكي شان عن حماسه الشديد للحصول على هذه الطائرة التي يعتبرها تحفةً فنية بحد ذاتها. ويضيف أيضاً بأنه عاش خلال السنوات الماضية تجارب رائعة ورحلات مريحة للغاية في الطيران في طائرة Legacy 650,   وأتاحت له هذه الأخيرة أن يقوم بالتمثيل والأعمال الخيرية بشكل أكبر حول العالم، وهو متأكّد بأن طائرة  Legacy 500  ستكون عند حسن ظنّه وتصبح بيته المريح حين يكون بعيداً عن الديار.

 

إن Legacy 500 هي الأولى من نوعها المجهّزة بجناح Rockwell Collins Pro Line Fusion، وهي تتّسع ل-12 مسافراً في مقصورة تتضمّن نظام صوت محيطي متطوّر جداً ونظام ترفيه عالي الدقة والوضوح، بالإضافة إلى ثمانية مقاعد يمكن أن تتحوّل إلى أسرّة مريحة جداً للرحلات الطويلة. تستطيع طائرة Legacy 500 أن تحلّق على ارتفاع 45.000 قدماً وهي مزوّدة بمحركات Honeywell HTF7500E الصديقة للبيئة.