ردهة انتظار السفر في حديقة

السبت 06 شباط 2016

ردهة انتظار السفر في حديقة
انّها شركة الطّيران الاولى الّتي تنشئ ردهة لها في حديقة!

أعلنت شركة يونيفرسال ستوديوز جابان Universal Studios Japan اليابانيّة عن الافتتاح الرّسمي لشركة الطّيران التّابعة لها تحت اسم الطّيران الياباني Japan Airlines JAL. وعلى ما يبدو انّها الشّركة الاولى من نوعها التي تقدّم ردهة انتظار داخل حديقة. نعم، فهي السّباقة في هذه الخطوة وتفوّقت على دبي! وتتوفّرهذه الخدمة لركاّب الدّرجة الاولى ودرجة الاعمال والرّكاب الدّائمين في هذه الخطوط الجوية اليابانية.

وما يلفت النّظر حقاً في هذه الرّدهة-الحديقة هو منطقة “Back to the future: The Ride” (او العودة الى المستقبل: الرّحلة). هنا، سيختبر الضّيوف حقاً معنى العودة الى المستقبل حيث سيتمكّنون من عبور مساحات مختلفة تمثل الصحراء والجبال والثلوج ضمن سيناريوهات متنوعة تمثل العصر الجليدي وعصر الديناصورات والبراكين.

وأتت هذه اللّفتة المميزة من شركة الطّيران اليابانية بغية تلبية عطش المسافرين محبي المغامرات والاكتشافات الجديدة، ولتقديم فكرة جديدة بعيدة عن ردهات الانتظار العاديّة الّتي قد تكون مملّة. وبالرّغم مما تحمله من مغامرات وأحاسيس صاخبة واكتشافات جديدة وفريدة، تحترم الرّدهة محبّي الرّفاهية والاسترخاء إذ تقدّم صالة انتظار فاخرة داخليّة أيضاً. ومما لا شك فيه انها مجهّزة بآخر ابتكارات فنون الطعام ضمن اماكن جلوس مريحة لتقترح لائحة متنوعة من المأكولات والمشروبات ترضي أذواق الزّائرين.