اللّيالي التّركيّة في القصباء

الجمعة 05 شباط 2016

اللّيالي التّركيّة في القصباء
 
 
لعشرة أيّام متواصلة، ستزخر القصباء، الوجهة التّرفيهية والسّياحية الرائدة في إمارة الشّارقة في الإمارات العربيّة المتّحدة، باحتفالات البازار التّركي الشّهير.
 
 
تستقبل الإمارة هذا الحدث التّرفيهي والثّقافيّ في شوارعها الطّويلة وأروقتها ليكون الملاذ اللّيلي الرّائع للعائلات والافراد والقاطنين فيها والسّائحين تحت عنوان "اللّيالي التّركيّة في القصباء".
 
 
تبدأ العروض والإحتفالات يوميّاً في هذا البازار من السّاعة 5:00 عصراً وحتى 11:00 مساءً لتقدّم باقة ساحرة من المأكولات التّركية الشّعبية، وأكشاكاً منوّعة لبيع الملابس، والمجوهرات التّقليدية، والهدايا التّذكارية، والتّوابل، والعطور، والإكسسوارات بهدف إلقاء الضّوء على الثّقافة التّركيّة حتّى 13 فبراير الحالي.
 
 
وفي هذه المناسبة قال سلطان محمّد شطّاف، مدير القصباء، إنّ هذا الحدث سيوفّر التّرفيه المثير الى الأفراد كما العائلات ويأمل من الجميع، إماراتيين وضيوف، القدوم للاستمتاع باللّيالي التّركيّة الفريدة التي ستكون مصدر خبرة جديدة ومتعة مميّزة. وأشار الى توفّر مجموعة من المنتجات الخاضعة للخسومات وفرصة تذوق الحلويات اللّذيذة والنّكهات المتنوّعة الّتي تشتهر بها المنطقة. 
 
 
وتضمّ القصباء مجموعة واسعة من التّسهيلات الرّائعة ومناطق الجذب السّياحيّ بما في ذلك المطاعم والمقاهي، ونقاط اللّهو للأطفال ، ونافورة القصباء الموسيقيّة، وعجلة عين الإمارات، ومركز مرايا للفنون وغيرها من المرافق.
 
 
وتفخر القصباء بما ستقدّمه للزّوار من فرص التّمتع بالجذب الثّقافيّ والتّرفيهيّ بالإضافة الى التّسلية التّي تقدّم أفضل ما يحمله داخل وخارج العالم العربي، فضلاً عن كونها وجهة الأسرة الرّائدة مع مجموعة واسعة من الأنشطة التي تلبّي رغبات النّاس في التّرفيه مهما كانت أعمارهم.