خدمة جديدة في طيران الاتحاد

الجمعة 05 شباط 2016

خدمة جديدة في طيران الاتحاد
 
 
في إطار تعزيز خدماتها الى الولايات المتّحدة الاميريكية، اعلنت الاتّحاد للطيران عن خدمة جديدة ومريحة لركابها في الرّحلات المتّجهة نحو الولايات المتّحدة الأمريكيّة تقضي بتخليص مسبق لمعاملات السفر إلى الولايات المتحدة فقط من خلال مكتب الجمارك وحرس الحدود الأمريكي في مطار أبوظبي الدولي (CBP) الواقع في مبنى الركاب رقم 3 (Terminal 3 ).
 
 
وتشمل الخدمة المذكورة الرّكاب المتّجهين إلى شيكاغو ودالاس ولوس انجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو والعاصمة واشنطنن. وتُعنى بتوفير وحدة الجمارك وحماية الحدود للولايات المتحدة الأمريكية خارج أمريكا الشمالية، لتمكين الضيوف من إنهاء إجراءات وصولهم إلى الولايات المتحدة مسبقاً، و نتيجة لذلك، عندما يصل الضّيوف في الاتحاد للطّيران في الولايات المتحدة، ستتم معاملتهم معاملة المسافرين المحليين، مع القدرة على توفير رحلات جوية بأوقات أقصر داخل البرّ الرّئيسي، وكذلك توفير خدمة وصول الامتعة الى الوجهة النّهائية.
 
 
بالإضافة إلى ذلك، ومع إتاحة أكشاك أجهزة الخدمة الذّاتية الآلية لإتمام إجراءات جوازات السّفر (APC) أيضا في مطار أبو ظبي الدّولي، يمكن للمسافرين عبر الاتحاد للطّيران السّفر من الولايات المتّحدة، والمسافرين الدوليين المؤهّلين، من خلال برنامج الإعفاء من تأشيرة الدّخول Visa Waiver Program ما يجعل  فترات الانتظار أقصر ومعالجة أسرع للمعاملات من خلال تقديم خدمات آلية مجانية وآمنة ضمن مناطق الجمارك وحماية الحدود عند المرور في مطار عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
 
 
وكونه المنشأة الأولى من نوعها الّتي تمّ بناؤها لهذا الغرض في المنطقة، يشكّل مطار أبو ظبي الدّولي واحداً من المطارات القليلة خارج أمريكا الشّمالية التي تقدم مرفق الجمارك وحماية الحدود CBP. ومن شأن مثل هذا المرفق تخفيف الضّغوطات عن المسافرين والانتظار الطويل والمُرهق.
 
 
تقدّم الاتّحاد للطّيران خمس رحلات يوميّة من الكويت إلى أبو ظبي، وتوفر رحلات يومية مريحة إلى شيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو، وواشنطن ، بالإضافة إلى رحلات يوميّة مزدوجة إلى نيويورك وثلاث رحلات اسبوعياً الى دالاس.