شانغري-لا في الصين من جديد

الخميس 04 شباط 2016

شانغري-لا في الصين من جديد
 
 
وقّعت مؤخراً إدارة الفنادق الدولية المحدودة شانغري-لا و شركة غولدن كونكورد القابضة المحدودة Golden Concord Holdings Limited اتفاقية فيما يتعلّق بإدارة فندق جينجي لايك شانغري-لا في سوتشو Jinji Lake Shangri-La, Suzhou في الصين.
 
 
أمّا الفندق الذي من المقرر افتتاحه في نهاية عام 2017، ، فيشمخ على طول 140 مترا، ويشكل جزءا من مجمّع Xiexin بلازا الراقي الذي يضم 249731 متر مربع من المعيشة الفاخرة و مكاتب من الدرجة الاولى في البرج في منطقة سوتشو الصّناعية.
 
 
ويقع الفندق تحديداً في قلب منطقة الأعمال المركزيّة الجديدة في المدينة، على مقربة من مركز اكسبو الدولي، والمركز الثقافي والفنون وتايمز سكوير. ويقدّم 328 غرفة وشقة فندقية مع إطلالة بانورامية على أفق المرافق وتجارب تناول الطعام الفاخر والترفيه والمؤتمرات.
 
 
على بعد 40 دقيقة بالقطار العالي السرعة من شنغهاي، تقع سوتشو هوي مدينة رئيسية  في مقاطعة جيانغسو جنوب شرق الصين الشرقية، على نحو 100 كلم شمال غرب شنغهاي. وهي مركز اقتصادي كبير ونقطة محورية في التجارة والتبادل التجاري إذ تحوي على أكثر من 2500 سنة من التاريخ وما يعود اليها من الآثار والمواقع ذات الأهمية التّاريخية.