مهرجان المأكولات في دبي 2016

الأربعاء 03 شباط 2016

مهرجان المأكولات في دبي 2016
 
 
تستقبل إمارة دبي “مهرجان دبي للمأكولات”، الحدث الممتد  17 يوماً، الدفعة الأولى من أشهر الطهاة العالميين تحضيراً لانطلاق أهم فعاليات دبي السياحية في شهر فبراير للعام 2016.
 
 
سسيقدم كل طاه مشارك أفضل النكهات المتميزة ضمن أجواء رائعة لكمّ هائل من الضيوف والزوار والسائحين بصورة خاصة، انهم الممثلون الرسميون لأفضل المطابخ في  العالم بما فيها المطابخ العربية واليونانية والفرنسية والأسترالية. وسيتألق في هذه النسخة الاولى أبرز نجوم برنامج ماستر شيف أستراليا Australian MasterChef ذات الشعبية العالية على مستوى العالم مثل جورج كالومباريس وغاري ماهيجان بالإضافة إلى أسماء لامعة من عالم الطهي مثل مانو فيلدل نجم برنامج “ماي كيتشن روولز” My Kitchen Rules وصاحب المطاعم الشهير والكاتب شانون بينيت وملكة المطبخ العربي Queen of the Arabian Kitchen ، منال العالم.
 
 
ويستقبل مهرجان دبي للمأكولات وفعالية كانتين الشاطئ الضيوف والراغبين من25 فبراير وحتى 12 مارس 2016. بالإضافة الى ذلك، من المتوقع أن يشهد مهرجان دبي للمأكولات 2016 تفاعلاً كبيراً بين الزوار والطهاة المشاهير، بفضل نشاطاته المتنوعة والمميزة التي تشمل الفعالية المجانية المتمثلة بكانتين الشاطئ Beach Canteen ، بالإضافة إلى الأمسيات الرائعة مع مأدبات الطعام برفقة النجوم Dining with the Stars ، ولا ننسى صفوف الطهي التدريبية MasterClasses مع الطهاة وأصحاب المواهب المحلية في مدرسة سكافا Scafa لتعليم فنون الطهي الواقعة في أبراج بحيرات جميرا في دبي JLT.
 
 
وفي هذه المناسبة رحّبت سعادة ليلى سهيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات وترويج قطاع التجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات وإحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بالمشاركين الجدد وعبرت عن سعادتها لاختيارهم دبي وجهة لهم لتقديم عروض متنوعة لأشهى المأكولات المحلية والعالمية مما يتناسب مع جميع الأذواق ومختلف الجنسيات في الإمارة وهو الأمر الذى يضيف متعة الى متعة التجربة للضيوف.  ويسعى المهرجان الى تسليط الضوء على دبي وما تقدمه من تجارب طعام فريدة من نوعها.
 
 
للراغبين بالإستفسار حول بشأن الفعاليات الخاصة بالمهرجان والحصول على تفاصيل التسجيل وشراء التذاكر، يمكن زيارة الموقع التالي: www.dubaifoodfestival.com