سفاري جزيرة غالاباغوس 2016

الثلاثاء 02 شباط 2016

سفاري جزيرة غالاباغوس 2016
 
 
استمتعوا برحلة بحرية لثمانية أيام على متن أروع اليخوت لاستكشاف جزيرة سانتا كروز وكيتو المصنف من التراث العالمي لدى اليونيسكو بعمق لم يسبق لكم ان حلمتم به.
 
 
تضمّ رحلة السّافاري الخاصّة بغالاباغوس Galápagos Safari يومين مكثّفين على جزيرة سانتا كروز مع فرصة اختيار ثماني مغامرات في المخيمات في الهواء الطلق. وتبدأ اسعار هذه المغامرات او الرحلات بحوالي 6995$ لتضمّ رحلة الـINCA الشّهيرة التي تضمّ رحلة لثمانية أيام على متن اليخت Integrity البالغ 43 متراً تقريباً الذي يعرف بانه من افخر اليخوت في الجزيرة بالإضافة الي قضاء ليلتين في كيتو ، احد معالم الارث العالمي بحسب تصنيف الاونيسكو.
 
 
ويتميّز مخيم Galapagos Safari Camp الممتدّ على أكثر من نصف كيلومتر مربّع في مرتفعات جزيرة سانتا كروز بمناظره الرائعة المطلّة على المحيط الهادئ بالإضافة الى اسلوبه الانيق وغرف بانورامية وخيم فاخرة وواسعة تقع على منصات خشبية ومسبح طراز Infinity.
 
 
ويمكن لضيوف INCA مشاهدة السلاحف العملاقة وتسلّق المرتفعات البركانية لبلوغ المخروط البركاني Punto لمحبي مراقبة الطيور والتنزه في المياه الرائعة عبر الكاياك او الزوارق الخشبية الصغيرة او حتى التنزه بالدراجات حول Cerro Mesa وهي اكبر حفرة في الجزيرة. بالإضافة الى ذلك، سيستمتعون بزيارة مزارع البنّ والتنزه في شاطئ توتوغا الشهير والانخراط بالحياة البحرية. 
 
 
وتشبه هذه السفاري الرحلات الافريقية وتقدّم للمسافرين فرصة التقرب من الحيوانات المحلية النادرة والطيور. والفرق الوحيد هو انه في حديقة حيوانات داروين Darwin’s Zoo لا تخاف الحياة البريّة من الإنسان ولا تهاجمه. 
 
 
والجدير بالذّكر ان شركة المغامرات الفاخرة تحتفل بعيدها الاربعين هذا العام وتقدّم 11موعداً مميزاً لاكتشاف جزر غالاباغوس مع زيارات تمتد نحو منطقة الامازون والبيرو والريف الإكوادوري. ويشمل السعر المطروح، بالإضافة الى النشاطات والسفاري وبدل اليخت الفاخر، الفنادق وأماكن الإقامة والمأكولات والمشروبات غير الكحولية المستهلكة على متن اليخت بالإضافة الى خدمات الدليل السياحي وترتيبات زيارة المواقع السياحية واستخدام الكاياك ومعدات الغطس والنقل من والى المطار وجميع الترتيبات كما هو محدد في الرحلة، إلا انه لا يشمل الضرائب الإضافية والاحتياجات الشخصية كملابس الغطس ورسوم المطار وضرائب الوقود في اليخت وغيرها من البنود التي تحمل طابعاً شخصياً.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن الاتّصال بـINCA على الرقم التّالي : 0015104201550