ردهة الشاي والزهورات الفاخرة

الاثنين 01 شباط 2016

ردهة الشاي والزهورات الفاخرة
 
 
يدعوكم خالدية بالاس ريحان من مجموعة فنادق روتانا لتجربة مختلفة من النّضارة المذهلة في صالة الانتظار حيث ينتظركم شيء غير عادي لا محالة! استعدّوا للتألق مع رائحة مليئة بالطّمأنينة من ضوء فنجان شاي Blooming Tea او شاي Tea Flowers.
 
 
انّه  مزيج من الشاي والازهار من انواع مختلفة مثل القطّيفة واليلي والياسمين والقرنفل وغيرها من الازهار المتفتّحة التي تمّ حزمها بمهارة والتي تصور اشكالا زاهية عند تخميرها.
 
 
ومع هذه التّجربة، لا بدّ لعشاق المشروبات الساخنة ان يتلذذوا بتناول الشّاي الباذخ في تلك الصالة المذهلة. وتقع في الردهة الرئيسية في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا مع لمسات تجديديّة طفيفة ومناظر خلّابة تطلّ على المسبح والبحر الّلذين يشكّلان المكان الأمثل لتناول الشّاي، شاء مليء بالأزهار.
 
 
وهذه الرزمات والباقات اللذية مصنوعة يدوياً ومختارة بعناية من قبل حرفيين ماهرين في فنّ الشّاي والزّهورات. والمنتج السّاخن لن يكون جميلاً للنّظر وحسب بل، شهي الطعم ساحر العطرغني القوام وممتع الاحتساء. ويجب اختماره مباشرة في اكواب شفافة مستطيلة لتظهر شفافيتها وجاذبيتها وليتمكّن محتسيها من التلذّذ بكل من طعمها وعرضها الفني. ولن تكون هذه المشروبات الا مصدر سعادة ونضارة وتلاحم فنّي بين الضّوء والازهار في جو بسيط جداً وطعم حلو يحافظ على الصّحة والتّجدد. 
 
 
وفي حال كنت تتلذذ بـ Flowering Tea لوحدك في عزلة تامّة ولا تشاطره برفقة الآخرين، لن يكون الا افضل شيء تقوم به خلال النهار لذلك، خذ مستقطعاً من الراحة والتأمّل والتنفّس للاستمتاع بروائح هذه التجربة الطبيعية في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا حيث تنتتقل الى عالم من التوازن بين النكهة والقوة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن ارسال بريد الكتروني على العنوان fb.khalidiya@rotana.com أو زيارة الموقع التالي rotanatimes.com او الاتصال بالرقم  971026570167