باتمان وسوبرمان في الطيران التركي

الاثنين 01 شباط 2016

باتمان وسوبرمان في الطيران التركي
 
 
أعلنت مؤخراً شركة الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines شراكتها مع شركة وارنر براذرز بيكتشرز Warner Bros. Pictures في إطار عمل فيلم المغامرات "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل" Batman v Superman: Dawn of Justice.
 
 
يصور الفيلم مشهدا محوريا على متن طائرة 777 للخطوط الجوية التركية حيث سيتواجه باتمان وسوبرمان للمرة الأولى على الإطلاق على الشاشة الكبيرة. وسيعرض الفيلم المذكور في دور السينما في جميع أنحاء العالم في 25 مارس عام 2016.
 
 
وفي هذا الصدد عبر السيد إلكير آيجي Ilker Aycı مسؤول في الخطوط الجوية التركية عن الحماس تجاه هذه الشراكة بصورة خاصة ان هذا الفيلم سيمكّن الخطوط الجوية التركية من عرض شبكتها العالمية والضيافة التي لا تضاهى لحشد غفير من رواد السينما في جميع أنحاء العالم. وأضاف أن إسم "الخطوط الجوية التركية" سُيذكر كراعي للفيلم في العروض الخاصة بالفيلم في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ولندن.
 

وتزامناً مع صدور الفيلم، سترفع الخطوط الجوية التركية الستار عن تجارب مبتكرة تحمل في طياتها موضوع فيلم من شأنها أن تعطي المشجعين في جميع أنحاء العالم نظرة داخلية إلى عالم الابطال الخارقين الشهير. وخلق تحالف النجوم مجموعة من التجارب، بدءا من دعوة للمسافرين إلى "حجز" رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في  الولايات المتحدة  - مدينة جوثام Gotham City ومتروبوليس Metropolis. تتوجّه الخطوط الجوّية التّركية حاليا إلى 113 دولة، أكثر من أي شركة طيران اخرى مع رحلات إلى 284 وجهات - التي تضم حاليا المدن الرئيسية لباتمان وسوبرمان.
 

من ناحية أخرى تدعو شركة الطّيران التّركي المعجبين والقادمين الجدد لزيارة أحد الموقعين التاليين turkishairlines.com/flytogotham أو turkishairlines.com/flytometropolis حيث يمكنهم حجز الرحلات وبدء الجولة في عالم مدينتي البطلين. وعبر هذه الخطوة سيحظى المشاركون على فكرة حصرية من خلال الواقع الافتراضي وتجربة الانشطة والثقافة والحياة الليلية وغيرها من النّشاطات. وستقوم الخطوط الجوية التركية، بموجب الاتفاقية، بتنظيم مسابقة حول الفيلم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيسافر الفائزون فيها لحضور العرض الخاصّ للفيلم، في لوس آنجلوس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.